الدار البيضاء…افتتاح أكبر نادي رياضي UFC Gym بالمغرب والشرق الأوسط وشمال إفريقيا في سيدي البرنوصي 

شهدت المنطقة التجارية Viva Park بسيدي البرنوصي زناتة بالدار البيضاء يوم الثلاثاء 21 ماي الجاري، افتتاح أكبر نادي رياضي (UFC Gym) في المغرب والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

حضر حفل الافتتاح “جوناثان حروش”، الرئيس المدير العام لمجموعة Nation Sportive، وعامل عمالة مقاطعات سيدي البرنوصي، نبيل خروبي، إضافة إلى مجموعة من رؤساء المصالح بالمنطقة، رياضيين مرموقين، وصحافيين.

– استثمار وتوسع استراتيجي

جاء هذا الافتتاح التاريخي بعد سنتين من المفاوضات، حيث نجحت مجموعة Nation Sportive في الحصول على حقوق تطوير امتياز العلامة الأمريكية UFC Gym بشكل حصري في إفريقيا.

يمتد النادي الجديد على مساحة 8000 متر مربع ويضم مناطق UFC Corner مخصصة للشباب المغربي.

تأتي هذه الخطوة كجزء من توسع مجموعة Nation Sportive الرائدة في المغرب، والتي تشمل علاماتها التجارية الأخرى City Club وUnique Fitness Clubs. يشير هذا التوسع إلى التزام المجموعة بتعزيز ممارسة الرياضة بين الشباب المغربي، تماشياً مع رؤية جلالة الملك محمد السادس نصره الله.

– رؤية مستقبلية للشباب المغربي

في تصريح له، أكد “جوناثان حروش” أن وصول UFC Gym إلى المغرب يمثل حقبة جديدة للشباب المغربي والقطاع الرياضي ككل. وأضاف: “مهمتنا في Nation Sportive هي بناء جسر بين الشباب المغربي وقطاع الرياضة واللياقة البدنية.

لقد فتحنا أبواب الرياضة للشباب المغربي، مقدمين لهم مكاناً للتواصل والتدريب”.

يهدف النادي الجديد إلى تقديم أفضل المستويات الدولية بأسعار مناسبة، مع مراعاة القوة الشرائية للشباب المغربي.

وشهد الافتتاح حضور كبار أعضاء UFC Gym USA، الذين قدموا تكوينات ميدانية لفريق UFC Gym Morocco الجديد.

– دعم وتدريب الشباب المغربي

في إطار تعزيز مهارات الشباب، قرر “جوناثان حروش” منح تدريب معتمد لمئة شاب مغربي، يتم تقديمه من قبل مدربين مؤهلين من UFC Gym USA، بالإضافة إلى إنشاء جمعية UFC Gym Fight لدعم الشباب في تحقيق طموحاتهم الرياضية.

أعرب “حروش” عن فخره وامتنانه لجلب علامة مرموقة مثل UFC إلى المغرب، مشيراً إلى أن هذه الشراكة هي دليل على التزام Nation Sportive برفع مستوى الرياضة في المملكة.

وأضاف: “بفضل الشهرة المتزايدة لمجموعتنا والالتزام الثابت من فريقنا، تمكنا من بناء قصة نجاح نفخر اليوم بتقاسمها”.

– مرافق عالمية وتجربة رياضية فريدة

سيستفيد أعضاء UFC Gym في المغرب من دروس عالية الجودة بأسعار جذابة، في بيئة حديثة ومجهزة بأحدث المعدات التكنولوجية، استوديوهات لياقة، مناطق تدريب وظيفي، وحلبات قتالية ورفاهية. يعد هذا النادي الجديد تجربة غير مسبوقة لعشاق الرياضة واللياقة البدنية في المغرب، مما يعزز من التزام مجموعة Nation Sportive بتقديم أفضل ما يمكن في هذا المجال.

تواصل مجموعة Nation Sportive التزامها بتعزيز رفاهية المجتمع المغربي، معززة بوصول UFC Gym إلى المغرب الذي يوفر مرافق رفيعة المستوى وبرامج تدريب عالمية لأعضائها، مما يعكس رؤيتها واستراتيجيتها في دعم وتطوير قطاع الرياضة واللياقة البدنية في المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:

Managed by Immediate Bitwave