أعلن رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، أن المملكة المغربية ستعود إلى اعتماد الساعة القانونية (توقيت غرينيتش) ابتداءً من نهاية صيف سنة 2026، وذلك بعد سنوات من العمل بنظام التوقيت الصيفي الدائم (GMT+1).
وأوضح أخنوش أن هذا القرار يأتي استجابةً للمطالب المتزايدة التي عبر عنها المواطنون خلال السنوات الأخيرة.
التفاصيل أكثر بعد قليل.
وطني 24 جريدة الكترونية مغربية شاملة
