منح درع “الكرامة والتسامح” للقائد الجهوي للدرك الملكي في الدار البيضاء

شهد مساء يوم الثلاثاء 18 مارس الجاري، مقر القيادة الجهوية للدرك الملكي في الدار البيضاء لحظة تاريخية من التكريم والاعتراف فقد تم تكريم السيد عبد المجيد الملكوني، القائد الجهوي للدرك الملكي، من طرف الهيئة المغربية لحماية المواطنة والمال العام.

بحضور السادة الأمين العام عبد الجبار فطيش، ورئيس المجلس الإداري خالد العقاد المكلف بالعلاقات العامة مع البرلمان، والأستاذ علي إيغافي، محامي الهيئة المغربية ومسؤول علاقاتها العامة مع البرلمان، تمنح الهيئة شهادة تكريمية بعنوان “درع الكرامة والتسامح” للسيد الملكوني، تقديرًا لدوره البارز في الدفاع عن حقوق الإنسان والحق العام ومحاربة الفساد.

السيد  عبد المجيد الملكوني يعتبر من الشخصيات المهمة على الصعيد الوطني، حيث يتمتع بروح المواطنة والتسامح والعدل والقيم الإنسانية.

تعكس هذه الشهادة التقديرية الجهود الجبارة التي يبذلها في خدمة المجتمع وتعزيز الأمن ومحاربة الجريمة بشتى أنواعها.

 ويدكر أن مصالح الدرك الملكي في الدار البيضاء الكبرى تعمل جاهدة على استتباب الأمن وتطبيق القانون بكل سلامة وعدالة، وذلك وفقاً لتوجيهات النيابة العامة ابتدائياً واستئنافياً، يقومون بتقديم خدمات جليلة في مجالات متعددة، منها تأمين المجتمع، وضمان الأمن العام، والعمل على محاربة الجريمة بكل حزم وفعالية.

تكريم السيد الملكوني يعكس الاعتراف العميق بجهوده وإسهاماته الإيجابية في بناء مجتمع أكثر أمانًا وتسامحًا، ويشكل دافعًا إضافيًا لمزيد من العطاء والتفاني في خدمة الوطن والمواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:

Managed by Immediate Bitwave