نقابة النقل الطرقي تعلن عن استقالة أعضائها لهذه الأسباب

في خطوة تعكس التزاماً بالشفافية والديمقراطية، قامت نقابة الاتحاد العام لمهنيي النقل الطرقي بالمغرب الكائن مقرها المركزي بالدار البيضاء  باتخاذ قرارات هامة بشأن استقالة بعض أعضائها.

وأعلن السيد أحمد التاقي الكاتب العام المركزي للنقابة عن هده الاستقالة عبر بلاغ رسمي موقع منشور على حائطه بموقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك) ،حيت اسرد مجموعة من القرارات التي تم اتخاذها بعد استشارة جميع أعضاء المكتب المركزي وتفاعل معها بشكل بنّاء.

وقالت النقابة في بلاغ لها تتوفر جريدة ” وطني24 ” على نسخة منه أنه تم قبول استقالة السادة أحمد بن الغالي وإبراهيم رزاق من مناصبهما في النقابة، مع تجميد عضويتهما حتى انعقاد مؤتمر استثنائي لانتخاب قيادة جديدة.

وتهيب النقابة بجميع مهنيي القطاع بعدم الانجرار إلى الأمور غير المرغوب فيها، والتركيز على تعزيز العمل النقابي وتحقيق مطالب القطاع.

كما تدعو النقابة المسؤولين النقابيين في الجهة الجنوبية إلى مواصلة العمل بروح الفريق والتعاون مع جميع المهنيين لرفع مستوى القطاع.

ويضيف البلاغ أن النقابة  ستعمل بجدية على تعزيز التنسيق بين جميع المكونات النقابية في الجهة الجنوبية، وستقوم بمراسلة السلطات المحلية والمركزية والأمنية لإبلاغها بالقرارات المتخذة.

وعبرت نقابة الاتحاد العام لمهنيي النقل الطرقي بالمغرب عن تقديرها للجهود الجادة التي يقوم بها أعضاء النقابة على الصعيد الوطني والدولي، وتؤكد التزامها بالدفاع عن مصالح المهنيين وتحقيق المطالب القطاعية لخدمة الصالح العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:

Managed by Immediate Bitwave