المحمدية…الدرك الملكي يطيح بمروج حبوب الهلوسة في عملية ناجحة بالشلالات

في خطوة ملفتة للانتباه، نجحت عناصر الضابطة القضائية للدرك الملكي بالمركز الترابي الشلالات التابع لسرية المحمدية جهوية الدار البيضاء  في إحباط عملية ترويج لحبوب الهلوسة.

وفقًا لمصادر جريدة “وطني24” الإلكترونية، تمت عملية الاعتقال يوم الأربعاء الماضي بعد جهد مضنٍ من الترصد والمتابعة.

ووفقًا للمعلومات الواردة من مصادرنا الخاصة، فإن الموقوف تم القبض عليه في الطريق الوطنية رقم 9 التي تربط بين المحمدية ومراكش على مستوى تراب جماعة الشلالات (عمالة المحمدية)بالقرب من إحدى الأحياء السكنية المنجزة في إطار البرنامج الوطني مدن بدون صفيح.

وأظهرت التحريات الأولية للضابطة القضائية أن المعني بالأمر ينحدر من حي للا مريم بمدينة الدار البيضاء، وتبين أنه عديم السوابق القضائية، ولكنه حديث النشاط الإجرامي، حيث تم ضبط بحوزته 50 قرصًا مهلوسًا، منها 20 من نوع اكستازي و30 من نوع الريفوتريل.

وفور انتهاء التحقيقات، تم تقديم المشتبه به أمام النيابة العامة من أجل المنسوب إليه من تهم لتقول العدالة كلمة الفصل في حقه طبقا لسمو القانون.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه العملية تأتي في إطار جهود الدرك الملكي بمركز الشلالات للحفاظ على الأمن ومكافحة الجريمة في المجتمع طبقا لإستراتيجية القيادة الجهوية للدرك الملكي بالدارالبيضاء في محاربة الجريمة بشتى أنواعها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:

Managed by Immediate Bitwave