الأمين العام لحزب “الحصان”يعطي انطلاقة اللقاءات الجهوية استعدادا للمؤتمر الوطني السادس

عقد السيد محمد ساجد الامين العام للاتحاد الدستوري رفقة أعضاء المكتب السياسي السادة : بلعسال شاوي رئيس الفريق الدستوري الديمقراطي الاجتماعي ومحمد الزموري المنسق الجهوي للحزب لجهة طنجة تطوان الحسيمة و احمادو الباز ، ياسير عادل ، حجي إسماعيل و عبد السلام نهران ، وخديجة الزياني والنائب البرلماني حسن عاريف . لقاءا تنظيميا  مع السادة منسقي وبرلمانيي الحزب بأقاليم جهة طنجة تطوان الحسيمة  .

تدارس فيه مجموعة من القضايا التنظيمية على مستوى أقاليم الجهة ، وتم الوقوف في هذا اللقاء على الاستعدادات والترتيبات الجارية  لعقد المؤتمرات الاقليمية بالجهة في أفق عقد المؤتمر الوطني السادس للحزب .

وأكد السيد الأمين العام محمد ساجد في تدخله على أن الحزب مقبل على استحقاقات تنظيمية مهمة من تاريخه تستوجب بناء قواعد الحزب بأسس مثينة وقوية ، والتي ستبرز هياكل جديدة بطريقة ديمقراطية وفعالة وذات مصداقية .

ومن جهته ابرز السيد شاوي بلعسال عضو المكتب السياسي ورئيس الفريق الدستوري الديمقراطي الاجتماعي ، الرؤية الجديدة للحزب مستقبلا ، والمبنية على تصور عملي دقيق لإعادة بناء الحزب من جديد إقليميا وجهويا ووطنيا .

كما كان هذا اللقاء مناسبة أبرز فيها الإخوة البرلمانيون والمنسقون عن انشغالاتهم الدائمة على مستقبل الحزب والذين أكدوا على انخراطهم الدائم والمستمر في تنزيل النموذج التنظيمي و التدبيري للحزب ، والذي تم تدشين واعطاء انطلاقته من مدينة طنجة عاصمة البوغار.

هذا اللقاء تميز بحضور : السيد عبد العزيز الوادكي النائب البرلماني ومنسق إقليم العرائش، السيد نور الدين الهاروشي النائب البرلماني ومنسق إقليم تطوان ، السيد توفيق الميموني منسق الحزب بإقليم شفشاون ، السيد محمد السعوتي منسق الحزب بعمالة المضيق الفنيدق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:

Managed by Immediate Bitwave