فضيحة:على منوال المثال المغربي القائل”هي هربت وهو حصل”ضبط مستشار جماعي متلبس بسرقة زاهدة ضواحي المحمدية

علمت جريدةوطني24الإلكترونية من مصادرها الخاصة أن الضابطة القضائية بأمن المحمدية أحالت صباح اليوم الجمعة 25 يونيو2021 على أنظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالمحمدية مستشارا جماعيا ونائبا لرئيس الجماعة الحضرية لعين حرودة “عمالة المحمدية”ودلك بسبب السرقة من  داخل أشهر الفضاءات التجارية  بالمحمدية.

وجاء إيقاف هدا المستشار أتناء علمية الأداء بصناديق المتجر حيت تم رصده بواسطة كاميرات المراقبة التي اثبتت بدقة عالية نوعية العمل المشين الدي أرتكبه الموقوف ليتم إيقافه على الفور من طرف حراس الأمن الخاص للمتجر الدين قاموا بإخبار مصالح الأمن الوطني الدين حضروا بعين المكان من أجل الوقوف على ما تم رصده بحوزة المعني بالأمر بعد الإستماع إلى الشهود .

وقد تم إقتياده إلى مقر الشرطة لتعميق البحت معه تحت الإشراف المباشر للنيابة العامة المختصة.

والغريب في الأمر أن المستشار ضبط بحوزته أشياء يخجل القارئ لدكرها ألا وهي أغراض نسائية من قبيل ” تبان نسائي، مرورا بحمالتين للصدر من الحجم الكبير و حداء رياضي للأطفال…. وغيرها من الأغراض النسائية التي لا تتجاوز  قيمتها المالية مبلغ 600 درهم .

وبعد الإستماع إليه في محضر تمهيدي أمام الضابطة القضائية المشرفة على البحت كشف على أن هاته الأغراض كانت تخص صديقة له أتناء التبضع بداخل أشهر متاجر بالمغرب.

وكشفت دات المصادر أن المستشار تم الإفراج عنه بعد المثول أمام أنظار النيابة العامة ومتابعته في حالة صراح من أجل السرقة الزاهدة بعد تقديم مسؤولي المتجر تنازل في الموضوع .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: