بـالـصـور:الناصري ونعيمة إلياس وفاطمة خير يحققون أعلى نسب المشاهدة

حقق سيتكوم “البوي”لسعيد الناصري نسبة مشاهدة عالية في حلقاته الأولى، بعدما روج الناصري له بقوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معلنا عودته القوية إلى التلفزيون من بوابة “شذى تيفي”، الملتقطة عبر أقمار النايل سات.

وحققت الحلقة الأولى والحلقة الثانية أكثر من 3 ملايين مشاهدة، عبر مواقع التواصل موقع رفع الفيديوهات “يوتوب”، حيث اكتشف الجمهور المغربي وجوها ألفها في التلفزيون، دشنت عودة أخرى مع الناصري في سيتكوم “البوي”، حيث شاركه البطولة كل من نعيمة إلياس “عايدة”، وفاطمة خير “دليلة”، والطفلة كلارا ملاك، والطفل طه أزهاري، بالإضافة إلى مشاركة نجم استانداب عبد الله بركاوي الملقب بـ”كحلوش” وعزالدين خلفي، وطارق أبو زيدان، وحضور ضيوف شرف كبار كالفنانة سلوى الجوهري ونعيمة بوحمالة وحنان الإبراهيمي وأمال صقر.

ويحكي سيتكوم “البوي” شخصا كان يعيش ظروف صعبة ويظطر للعمل كخادمة بيوت عند دليلة وهي صاحبة منزل تحتاج لمن يربي ابنها، وتشاء الظروف أن يشتغل سعيد لدى دليلة بعدما وافقت بصعوبة، ليتحمل أشغال البيت وتربية ابنته التي جلبها معه، لتعيش وضعية اجتماعية أحسن مما كانت عليه بعدما توفيت والدتها، لتقع بعد ذلك مجموعة من المواقف الكوميدية بين سعيد ودليلة وعايدة وبعض الضيوف الذي يحلون في كل حلقة.

وكتب سيناريو “البوي” سعيد الناصري، وأخرجه مصطفى حياك وسعيد الناصري، وأنتجته “شذى برود”، ويبث كل يوم في رمضان بعد الإفطار مباشرة على “شذى تيفي” عبر أقمار نايل سات.

يأتي هذا في ظل البرامج التلفزيونية الجديدة التي تبث عبر القنوات المغربية خلال رمضان، والتي عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن صدمتهم من المستوى الفني لبعضها، واعتبروا سيتكوم سعيد الناصري العائد بعد غياب طويل عن التلفزيون نقطة ضوء يمكن الاستمتاع به واكتشاف حلقات تعد بالإثارة والضحك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:

Managed by Immediate Bitwave