العرائش:ابن ينهي حياة والدته بوحشية ويصيب شقيقه في جريمة دموية

العرائش – عزيز أبو آية

في حادثة صادمة هزت مدينة العرائش قبيل آذان المغرب من يوم الثلاثاء 12 مارس 2024، وقعت جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها امرأة مسنة على يد ابنها البالغ من العمر 30 عامًا.

وفقًا للمعلومات المقدمة من مصادر جريدة “وطني24” الإلكترونية، فإن الحادثة المأساوية نشأت عن خلافات عائلية بسيطة بين الضحية “خ.م”، التي كانت تبلغ من العمر 65 عامًا، وابنها “ب.م”، الذي كان مدمنًا على المخدرات. تطورت الخلافات الكلامية إلى اعتداء جسيم ارتكبه الابن بوحشية على والدته، حيث وجه لها ضربة مميتة على مستوى العنق، مما أدى إلى وفاتها في المستشفى الإقليمي للأمراض بالمدينة.

وأضافت المصادر أن الابن المتهور لم يكتفِ بذلك، بل اعتدى أيضًا على شقيقه “إد.م” بواسطة سلاح أبيض، مما تسبب في إصابته بجروح خطيرة نقل على إثرها إلى قسم العناية المركزة لتلقي العلاج اللازم.

وبعد ارتكاب الجريمة البشعة، قام الجاني بالفرار، مما دفع الشرطة القضائية بالعرائش إلى تشكيل دوريات تفتيش في منطقة “الجنانات”، حيث استسلم الجاني نفسه لدى مصالح الأمن الوطني.

تلقت الساكنة بمنطقة حي القشلة بمدينة العرائش هذا الحادث الأليم بصدمة واسعة، فيما تواصل السلطات الأمنية تحقيقاتها لكشف ملابسات هذا الحدث الأليم وتقديم الجاني إلى العدالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:

Managed by Immediate Bitwave