مصالح الحموشي بالبيضاء تحط الرحال بالمحمدية لإيقاف مجرم خطير مبحوث عنه وطنيا

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، صباح اليوم الخميس، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، كان يشكل موضوع 21 مذكرة بحث على الصعيد الوطني في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن توقيف المشتبه به تم في أعقاب سلسلة من الأبحاث الميدانية المكثفة، التي مكنت من تحديد مكانه بمنطقة بني يخلف بضواحي مدينة المحمدية، حيث أسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزته على مجموعة من الأسلحة البيضاء من مختلف الأحجام، ووثيقة هوية ورخصة سياقة مزورة تحمل صورته الشخصية وبيانات إسمية مغلوطة.

وأضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالشخص الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

ويأتي ضبط المشتبه به في سياق الجهود المكثفة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، وكذا تكثيف وتنشيط إجراءات البحث في مواجهة الأشخاص المبحوث عنهم في مختلف القضايا الإجرامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: