محكمة المحمدية تؤجل النظر في ملف نائب رئيس جماعة عين حرودة المتهم بالسرقة داخل مرجان

قررت هيئة الحكم بالمحكمة الإبتدائية بالمحمدية صباح يومه الأربعاء 30 يونيو2021 في جلستها العلنية تأجيل الملف الجنحي العادي الدي يخص المستشار الجماعي نائب رئيس الجماعة الحضرية لعين حرودة التابعة للنفود الترابي لعمالة المحمدية  والمتابع في حالة سراح أجل السرقة والمشاركة في دلك طبقا للفصلين 505 و 129من القانون الجنائي  إلى  يوم  07 يوليوز المقبل  بعد تقديم المسؤول المدني لإدارة المركز التجاري مرجان يوم الجمعة 25 يونيو2021  تنازل عن المتابعة القضائية .

وجاء قرار تأخير الملف  بعد طلب محامي المتهم من أجل إعداد الدفاع .

 وكشفت مصادر موثوقة أن المعني بالأمر كان يتواجد يوم الخميس 24 يونيو 2021 بالمركز التجاري مرجان بمدينة المحمدية من أجل إقتناء حاجياته وهناك صادف سيدة رفقة إبنها القاصر وبقى يتجول رفقتها بين أروقة المركز التجاري حيت أقتنى كل واحد منهم حاجياته وبعدها توجه إلى مكان الأداء .

وبعد أدائه ثمن مقتنياته فوجئ بوضع السيدة حاجياتها فوق عربته حسب تصريحه للضابطة القضائية المشرفة على البحت  بالدائرة الأمنية رياض السلام بذات المدينة  ليتم إيقافه من قبل رجال الأمن الخاص الدين واجهوه  بوجود بضائع نسائية ” تبان نسائي، حمالتين للصدر من الحجم الكبير و حداء رياضي للأطفال، غير مؤدات فوق عربته دون أداء من قبل السيدة التي اختفت عن الأنظار .

وقد قدم المتهم للضابطة القضائية  موصفات السيدة سمراء البشرة ، قصيرة القامة ،ترتدي سروال الجينز أزرق وقميص صيفي وهي في الثلاثينات من عمرها .

ومن المنتظر أن يكشف سمو القانون حقيقة هده القضية التي أشغلت الرأي العام المحلي بصفة خاصة و الوطني بصفة عامة خصوصا أن المستشار الجماعي  نفى في خرجات عبر مواقع التواصل الاجتماعي  جملة وتفصيلا نية السرقة وأنه نصب عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: