مباراة قمة في كرة القدم النسوية:رجاء عين حرودة يواجه فتيات العرائش

 تشهد الملاعب النسوية اليوم مواجهة مثيرة بين فريقين متنافسين في دوري الاحترافي قسم الأول ممتاز لكرة القدم النسوية. فريق رجاء عين حرودة يواجه فتيات العرائش في مباراة الجولة السابعة عشر، والتي ستُقام زوال اليوم السبت 2 مارس 2024 في المعلب البلدي لمدينة القصر الكبير.

تحضّر الفريقان بجدية لهذه المباراة المهمة، حيث أجرى فريق رجاء عين حرودة تدريبات مكثفة بقيادة مدربه السيد حميد القطبي الإطار الرياضي الذي يتمتع بخبرة كبيرة كلاعب سابق في فريق اتحاد عين حرودة لكرة القدم.

وقد أكد رئيس نادي رجاء عين حرودة لكرة القدم النسوية ، السيد أحمد التاقي، في تصريح خص به جريدة “وطني24” الإلكترونية أن الفريق مستعد لتحقيق الفوز في هذه المواجهة الصعبة.

وعلى الرغم من التحديات التي قد تواجه الفريق، بما في ذلك الإصابات التي تعرضت لها بعض اللاعبات، فإن التاقي أكد على قدرة فريقه على تخطي هذه العوائق وتحقيق الأهداف المرسومة.

ويأتي انعقاد هذه المباراة في معلب البلدي بالقصر الكبير، نظرًا للاصلاحات والأعمال التي تُجرى حاليًا في معلب مدينة العرائش.

تنتظر جماهير كرة القدم النسوية بشغف كبير ما ستسفر عنه هذه المواجهة الهامة بين رجاء عين حرودة وفتيات العرائش، فيما يُعد هذا اللقاء فرصة لاختبار قدرات الفريقين وتقديم عروض رياضية مميزة.

وتعكس هذه المباراة النسوية الهامة التطور الملحوظ الذي يشهده الرياضة النسوية في المغرب، وتعزز دور النساء في ميدان الرياضة بمختلف أشكالها ومجالاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:

Managed by Immediate Bitwave