مارسوا الجنس عليه بالتناوب تحت التخدير ويمتثلون أمام الوكيل العام للملك غذا

علمت الجريدة الإلكترونية وطـــنـــي24من مصادرها الخاصة أن عناصر الضابطة القضائية بالمركز الترابي أولاد أمبارك إقليم أزيلال التابع للقيادة الجهوية للدرك الملكي ببني ملال من إيقاف أربعة أشخاص متورطين في قضية إغتصاب جماعي لشاب يبلغ من العمر 21  سنة منذ أسبوعين .

وتضيف المصادر أن 5 أشخاص قاموا بممارسة الجنس بالتتابع على شاب بعدما قاموا بتخديره على مستوى دوار”أولاد نادر” بالجماعة الترابية “أولاد اكناو” قيادة أولاد امبارك في إقليم أزيلال مما جعله لم يعد قادرا على قضاء حاجياته البيولوجية كما أنه ظل فاقدا للوعي طيلة الأسبوعين المنصرمين .

وفور توصلها بشكاية من الضحية تضيف مصادرنا قامت عناصر الدرك الملكي بأولاد امبارك بمباشرة تحرياتها كما قامت بعمليات تمشيطية أسفرت عن توقيف شخصين يوم  الأربعاء8 غشت 2018  فيما تم توقيف شخصين أخرين اليوم الخميس 9 غشت الجاري أحدهم ذو سوابق عدلية في ترويج ماء الحياء (الماحيا) بينما لا يزال الشخص الخامس في حالة فرار.

وقد تم وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية و من المنتظر أن يتم تقديم الأظناء أمام أنظارالسيد الوكيل العام  للملك بمحكمة الإستئناف  في بني ملال من أجل المنسوب إليهم من تهم لتقول العدالة كلمة الفصل في حقهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: