ليبيا:رئيس الهيئة العامة للثقافة يجري زيارة لمستشفى الأمراض النفسية بطرابلس

طرابلس/فاطمة بوعزيزة

أجرى السيد حسن اونيس رئيس الهيئة العامة للثقافة بدولة ليبيا الشقيقة زيارةً إلى  مستشفى الرازي للأمراض النفسية والعصبية بطرابلس، ودلك يوم الإثنين 22 يونيو2020، التقى خلالها  بمدير عام المستشفى والأطقم الإدارية والطبية، حيث اطلع على الخدمات العلاجية النفسية والاجتماعية التي يقدمها المستشفى، ضمن المعايير القياسية للنزلاء المقيمين فيه. وقام السيد رئيس الهيئة  بجولة برفقة المدير العام للمستشفى الأستاذ محمد غوار، على أقسام المستشفى والعيادات وقسم الخدمة النفسية الاجتماعية، ووحدة تأهيل النساء وغرف النزلاء المقيمين والخدمات المقدمة.

وقدم المدير العام للمستشفى خلال الزيارة شرحا عن الخدمات التي يقدمها المستشفى في مختلف الأقسام

وأشاد السيد رئيس الهيئة بالمستوى المتطور الذي رآه، وبجهود العاملين في المستشفى وأعرب عن سعادته بما شاهده في المستشفى من خدمات وبرامج تأهيل وأعمال فنية للمرضى، وتعهد بإقامة معرض فني لها لإبراز هذه الأعمال

وأبدى استعداد الهيئة للبدء في تذليل العقبات أمام المشروعات الصغرى التي تقوم بها وحدة  العلاج بالعمل بقسم الخدمة الاجتماعية وقد م رئيس الهيئة شكره لمدير عام المستشفى وللطاقم الإداري والطبي في المستشفى.

رافق رئيس الهيئة خلال الزيارة عدد من مدراء الإدارات بديوان الهيئة وعدد من مدراء المكاتب الثقافية بالبلديات، وتهدف هذه الزيارة للاطلاع على واقع الخدمات المقدمة للمرضى وطريقة  تأهيل وتدريب النزلاء.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: