الدعارة تستفحل في درب الرباط العالية و الساكنة تستغيث بعامل المحمدية

وجه سكان درب الرباط العالية عمالة المحمدية طلب إلى السيد عالي سالم الشكاف عامل عمالة المحمدية من أجل رفع الضرر الناتج عن إستعمال عقار للدعارة و التعاطي للرذيلة .

وتقدم ساكنة الحي بهذا الطلب الذي تتوفر الجريدة الإلكترونية “وطني24” على نسخة منه نتيجة الضرر اليومي الذي تعانيه الساكنة يوميا جراء الأفعال المشينة و الخادشة للحياء التي يعانون منها من مكتريات العقار رقم 32 بلوك 26 درب الرباط العالية ،حيث يستقدمون غرباء من أجل تعاطي الدعارة و الرذيلة حسب ماجاء في الطلب.

 

 

ويضيف المشتكون أنهم أصبحوا يعيشون حالة من الحرج اليومي مع زوجاتهم و أبنائهم من تصرفات قاطنات هذا العقار،ضاربات عرض الحائط علاقة الجوار وغير واضعات إعتبار لأي شخص رغم التدخلات الحبية من أجل نهيهم عن هذه الأفعال دون جدوى.

و إسترسل الساكنة في طلبهم أن المكتريات العقار السالف الذكر ألحقن ضررا بإحدى المكتريات المعاقة التي ليست لها القوة من أجل مواجهتهن.

وفي هذا الصدد أكد رئيس جمعية درب الرباط للتنمية المستدامة أن هذا الدرب أصبح يسوده الفساد جراء هذه الأفعال التي تقوم بها مكتريات العقار السالف الذكر .

 

و يضيف أنهم يستنكرون هذه الظاهرة التي تشوه سمعة درب الرباط الذي فاز بجائزة أحسن درب في صيفيات المحمدية .

و إسترسل قائلا “نلتمس من السيد عامل صاحب الجلالة على عمالة المحمدية أن يتدخل من أجل رفع هذا الضرر الإجتماعي الذي يعاني منه سكان درب الرباط العالية “.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: