لجنة حزب التقدم والاشتراكية تطلق سلسلة اللقاءات المفتوحة لمناقشة قضايا السكن والتعمير

أقامت لجنة المجالات الترابية والمسألة الحضرية التابعة لحزب التقدم والاشتراكية أولى جلساتها الحوارية المفتوحة بمشاركة السيد عمر السنتيسي، رئيس مجلس مدينة سلا، لمناقشة قضايا السكن والتعمير المستجدة في المدينة.

تميز اللقاء بحضور فاعل ومثير للإعلاميين، الأكاديميين، ومجموعة متنوعة من فعاليات المجتمع المدني. وقد أُطلق هذا اللقاء كجزء من مشروع برنامج اللقاءات المفتوحة المقررة لعمداء ورؤساء المدن الكبرى والمتوسطة في البلاد.

تسعى اللجنة من خلال هذه السلسلة من اللقاءات إلى تقديم منصة فعّالة للتفاعل والتبادل فيما يتعلق بقضايا السكن والتعمير، والتركيز على دور الحزب في تحقيق التقدم وتوفير الحلول لتلك القضايا الملحة.

وفيما يعكس هذا اللقاء الافتتاحي جهود الحزب في المشاركة الفعالة والبناءة في تطوير المدن وتحسين شروط السكن والتعمير، يؤكد على التزام الحزب بمواصلة هذه الجهود في مختلف المجالات الحضرية والترابية لخدمة المجتمع وتحقيق الرفاهية العامة.

هذا اللقاء يعكس التفكير الاستراتيجي للحزب واستعداده المستمر لتوفير الفرص والحلول لمسائل السكن والتعمير، ويمهّد الطريق لسلسلة من اللقاءات المثمرة التي ستعمل على تطوير وتحسين الحياة الحضرية في المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:

Managed by Immediate Bitwave