كرة القدم النسوية…رجاء عين حرودة يتفوق على فتيات العرائش بنتيجة 3-0 في مباراة مثيرة

في إطار الدوري الاحترافي قسم الأول ممتاز، تمكن  قبل قليل  من يومه السبت 2 مارس 2024 ،فريق رجاء عين حرودة لكرة القدم النسوية من تحقيق فوز مهم ومستحق على منافسه فتيات العرائش في المباراة التي احتضنها الملعب البلدي لمدينة القصر الكبير، حيث انتهت المواجهة بنتيجة 3-0 لصالح فريق رجاء عين حرودة.

تألقت اللاعبات بشكل ملحوظ خلال هذه المواجهة الهامة، حيث أظهرن مهاراتهن وقدراتهن البدنية والتكتيكية التي تحصلن عليها من خلال التدريبات الجادة التي أشرف عليها السيد حميد القطبي مدرب الفريق.

وتحقيق هذا الانتصار يعتبر خطوة مهمة نحو تحقيق الأهداف المسطرة للفريق في الموسم الحالي.

بهذا الفوز، يؤكد فريق رجاء عين حرودة على جدارته وقدرته على المنافسة في البطولات الوطنية، ويبرز تفوقه على الصعيد الرياضي مما يعزز من مكانته وسمعته في الساحة الرياضية الوطنية.

ومن المؤكد أن هذا الانتصار سيعزز من روح الفريق وثقته في قدرته على تحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل، سواء على الصعيد المحلي أو الوطني، مما يعزز من طموحاته نحو تحقيق الاحترافية والانطلاق نحو البطولات الدولية في المستقبل.

بهذا الأداء المميز والنتيجة الإيجابية، يبقى فريق رجاء عين حرودة على الطريق الصحيح نحو تحقيق أهدافه وتحقيق النجاحات المستقبلية في عالم كرة القدم النسوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:

Managed by Immediate Bitwave