قلعة السراغنة…”أوزون”تعطي الانطلاقة الرسمية لتدبير قطاع النظافة بقيمة 14 مليون درهم سنوياً

شهدت  صباح اليوم الخميس 22 فبراير 2024 مدينة قلعة السراغنة انطلاقة رسمية لتدبير قطاع النظافة، في خطوة طموحة نحو تحسين جودة البيئة والخدمات المقدمة للمواطنين. تم تنفيذ هذا المشروع البارز بشراكة بين شركة “أوزون قلعة السراغنة” والمجلس الجماعي للمدينمة، وذلك بحضور شخصيات بارزة من السلطات المحلية والمجتمع المدني.

وتراس الحدث السيد رشيد الخدير، مدير الاستغلاليات في شركة “أوزون للبيئة والخدمات” بالمغرب، بالإضافة إلى السيد نور الدين ايت الحاج، رئيس الجماعة الترابية لمدينة قلعة السراغنة، والسيد باشا المدينة، وعدد من أعضاء المجلس الجماعي وفاعليات المجتمع المدني.

و تبلغ قيمة الصفقة الإجمالية بين الشركة وجماعة قلعة السراغنة مبلغ 14 مليون درهم سنويًا، ويمتد العقد المبرم بين الطرفين لمدة سبع سنوات.

وقد جرى خلال هذا الاتفاق جلب استثمارات ضخمة لتحديث الآليات وتوفير اليد العاملة اللازمة لتنفيذ المشروع وتم تسخير آليات حديثة وتوفير اليد العاملة الإضافية بمجموعة من المزايا والامتيازات، بهدف تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير بيئة نظيفة وصحية في المدينة.

تعتبر هذه الشراكة خطوة هامة نحو تعزيز التنمية المستدامة ورفع مستوى المعيشة في قلعة السراغنة، مما يعكس الثقة المتبادلة بين الشركة والمجلس الجماعي في تحقيق أهداف مشتركة تخدم المصلحة العامة لسكان المدينة.

بهذا المشروع الطموح، تؤكد الأطراف المشاركة التزامها الجاد بتحقيق التنمية الشاملة وتحسين جودة الحياة لسكان مدينة قلعة السراغنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:

Managed by Immediate Bitwave