فيصل فجر ينهي صمود منتخب جزر القمر

عزيز بالرحمة

تمكن المنتخب الوطني من تحقيق الإنتصار بشق الأنفس على ضيفه منتخب جزر القمر ب1-0 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت 13 أكتوبر 2018 على أرضية مركب محمد الخامس في الدارالبيضاء برسم الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

وتمكن المنتخب الوطني من تسجيل هدف الإنتصار في الوقت بدل الضائع من المقابلة عن طريق ركلة جزاء تحصل عليها أشرف حكيمي بعد عرقلته داخل مربع العمليات و ترجمها اللاعب فيصل فجر إلى هدف .

ولم يقدم المنتخب الصورة المنتظرة منه خلال الشوط الأول الذي إنتهى بالتعادل السلبي ،وقام الناخب الوطني هيرفي رينار بتغيرين دفعة واحدة قبل بداية صافرة الشوط الثاني حيث أقحم كل من المهاجم أيوب الكعبي مكان اللاعب خالد بوطيب ثم أدخل المدافع حمزة منديل بدل نبيل درار لكن دون جدوى ، حيث إستمر صمود لاعبي منتخب جزر القمر مع الإعتماد غلى الحملات المضادة التي كادت تعطي أكلها لولا يقظة الحارس ياسين بونو.

وحرم حارس مرمى جزر القمر العناصر الوطنية من إفتتاح التسجيل بعد تصديه لتسديدتين من اللاعبين نورالدين أمرابط و يوسف النصيري .

وأقحم الناخب الوطني وليد أزارو كمهاجم ثالث في الدقائق الأخيرة بغية تسجيل الهدف لكن التسرع كان السمة البارزة ،قبل أن يعلن حكم اللقاء عن ضربة جزاء ليتنفس الطاقم التقني و لاعبوا المنتخب الصعداء بعدما سجل منها فيصل فجر هدف الفوز.

وبهذا الإنتصار رفع المنتخب الوطني رصيده إلى النقطة 6 خلف الكاميرون المتصدر ب7 نقاط فيما تجمد رصيد جزر القمر عند النقطة الواحدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: