فوزي لقجع..كأس السوبر الإسباني تقام في غمرة الإحتفال بعيد العرش المجيد و عيد الشباب

عـبـد الـرحـيـم بـنـيـحـيـا

إحتضن مقر الجامعة الملكية المغربية بالرباط صباح اليوم الثلاثاء 7 غشت الجاري ندوة صحفية لتقديم كأس السوبر الإسباني الذي سيجمع بين برشلونة و إشبيلية على أرضية ملعب إبن بطوطة في مدينة طنجة يوم الأحد المقبل 12 غشت على الساعة التاسعة و النصف مساءا .

و ترأس فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و لويس روبياليس رئيس الإتحاد الإسباني للعبة هذه الندوة حيث قال لقجع في مستهل هذه الندوة إن إحتضان المغرب لهذا اللقاء يأتي و الشعب المغربي يحتفل بمناسبتين غاليتين ألا و هما عيد العرش المجيد و عيد الشباب و ما يحملانه من دلالات رمزية و تاريخية .

كما أضاف رئيس الجامعة الملكية أن الجماهير المغربية دائما ما تخلق الحدث و الدليل هو ما فعلته الجماهير في مونديال روسيا مبرهنة على حضاريتها بالإضافة إلى إفتخارها بتاريخ المغرب و حضارته وهو ما سيتبين يوم الأحد في اللقاء .

و أشاد لقجع إلى أن التعاون بين الجامعة الملكية والإتحاد الإسباني لكرة القدم دخل في دينامية جديدة و ستظهر نتائجها في القريب العاجل .

ومن جهته تحدث لويس روبياليس رئيس الإتحاد الإسباني لكرة القدم أن تنظيم المغرب لكأس السوبر الإسباني ما هو إلا لبنة أولى في إطار التعاون بين الإتحاد و الجامعة الملكية مبرزا أن ما يتوفر عليه المغرب من تجربة في تنظيم التظاهرات الكبرى و المباريات الدولية بالإضافة إلى القرب الجغرافي هو ما دفع الإتحاد الإسباني لإختيار المغرب كوجهة لإجراء كأس السوبر خارج الأراضي الإسبانية لأول مرة في تاريخ هذه المسابقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: