فاس.. حفل استقبال على شرف لاعب المنتخب الوطني يوسف النصيري

نُظم اليوم الخميس بمدينة فاس حفل استقبال على شرف لاعب المنتخب الوطني يوسف النصيري، الذي قدم إلى جانب لاعبي المنتخب في مونديال قطر 2022 أداء ملفتا ورائعا.

وتم بالمناسبة الإحتفاء باللاعب النصيري الذي حضر مصحوبا بأفراد من عائلته، تنويها وإشادة بالمستوى الكروي العالي الذي أبان عنه المهاجم المغربي خلال المحفل الكروي العالمي بقطر.

وتُليت خلال هذا الحفل المُنظم بمبادرة من جمعية الأعمال الاجتماعية والثقافية لأطر وموظفي كلية الطب والصيدلة وطب الأسنان بفاس، عدد من الشهادات في حق الإبن البار لمدينة فاس أشادت بالمستوى الرائع والمتميز الذي قدمه إلى جانب باقي اللاعبين في مونديال قطر والروح الوطنية العالية التي تحلوا بها، وقادتهم إلى بلوغ نصف نهائي المونديال، في إنجاز تاريخي وغير مسبوق للكرة العربية والإفريقية.

في كلمة بالمناسبة، قال عميد كلية الطب والصيدلة وطب الأسنان، عادل الإبراهيمي، إن تكريم اللاعب المغربي يعتبر بادرة رمزية للتنويه والإشادة بمجهود يوسف النصيري ومن خلاله بأداء باقي لاعبي المنتخب الوطني.

وأضاف الإبراهيمي أن تألق المنتخب المغربي في مونديال قطر يُحفز الطاقات الناشئة والشباب على المثابرة والعمل المتواصل للنجاح والتألق وصناعة أبطال المستقبل.

من جهته، قال اللاعب يوسف النصيري في تصريح للصحافة بالمناسبة، إنه قضى حوالي خمس سنوات بأكاديمية محمد السادس لكرة القدم، مما ساعده على صقل موهبته الرياضية والانطلاق نحو الإحتراف بخطوات ثابتة، مشيرا إلى أنها كانت تجربة تكوينية مهمة في مساره الكروي، معربا عن تقديره الكبير للجماهير الفاسية والمغربية على دعمها ومساندتها له.

يذكر أن اللاعب يوسف النصيري رأى النور سنة 1997 بمدينة فاس، ومارس كرة القدم في سن مبكرة، حيث انضم إلى نادي المغرب الفاسي وتدرج مع الفئات السنية.

وفي سنة 2011، انضم اللاعب النصيري إلى أكاديمية محمد السادس لكرة القدم وبعد سنوات من التكوين التحق بعالم الاحتراف ولعب في صفوف عدة فرق إلى أن التحق بنادي اشبيلية الإسباني.

وشارك المهاجم المغربي في عدة منافسات كروية من بينها، على الخصوص، كأس العالم روسيا 2018، وكأس الأمم الإفريقية نسختي 2019 و 2022 ، و مونديال قطر 2022 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *