عيد الأضحى:في ظرف وجيز”أوزون”تقضي على جبال النفايات بأكبر تجمع سكني بالمغرب(الصور)

تخوض شركة “أوزون” للبيئة والخدمات بمدينة سلا حربا ضد النفايات،بالعمل إلى حدود الساعة بجمع مخلفات الأضحية و النفايات بالمقاطعات سلا بكل من : تابريكت – العيايدة – بطانة – احصين

ولازالت  شركة أوزون للنظافة تعمل الى حدود الساعة بحي القرية بكل مستخدميها ومعداتها رغم صعوبة والولوج الى أزقتها الضيقة. وللاشارة فقط فحي القرية يعتبر أكبر تجمع سكني بالمغرب الذي ينتج جبال من النفايات والى حدود الساعة تمكن عمال النظافة من جمع أكثر من 70% من النفايات أي أكثر من 3000 طن من النفايات.

وقد قامت الشركة قبل يومي عيد الاضحى بعمل حملات تحسيسة استباقية واضافة حاويات بأحياء المدينة.إلا أن بعض المواطنين يقومون برمي نفاياتهم في الأماكن غير مخصص لها وبرغم هذا الإكراه إلى انه تم جمع  نفايات في وقت وجيز.

وقد صخرت “أوزون” للنظافة كل معداتها وآلياتها من اجل حفاظ على نظافة الأحياء بتعاون مع المصالح التقنية للجماعة الحضرية لمدينة سلا التي تبدل مجهودات جبارة في خدمة المواطنين. واستحسنت ساكنة مدينة سلا العمل التي تقوم به “أوزون” من أجل حفاظ على نظافة المدينة.

هذا إد صرح العديد من المواطنين لجريدة “وطـنـي24” الالكترونية التي تواجدت في الحدث بحضور فعاليات المجتمع المدني عن رضاهم اتجاه هذا المجهود المبذول من طرف عمال النظافة و الذين يوجهون لهم من هذا المنبر ألف تحية و تقدير على مجهوداتهم يوم العيد وطيلة السنة

وتعتبر مجموعة أوزون للبيئة والخدمات من الشركات المواطنة الرائدة في مجال النظافة و الخدمات المتعلقة بالبيئة حيت تصهر على تنقية شوارع أزقة وأحياء المغرب بعد أن إنتقل صداها إلى المستوى الإفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: