عمال أوزون يقطعون فرحة العيد و يستأنفون نشاطهم خدمة للمواطن و المدينة

في غمرة الإحتفال بيوم العيد و في ظل إختيارمواطن قضاء يوم العيد رفقة ذويهم وعائلاتهم فضل عمال شركة أوزون للبيئة و الخدمات بإعتبارها شركة مواطنة قطع يوم الراحة الإجبارية الممنوحة لجميع موضفوا و مستخدموا مختلف القطاعات من أجل خدمة المواطن والمدينة.

وعاينت الجريدة الإلكترونية “وطـــنـــي24” إستئناف مستخدموا شركة أوزون لنشاطهم اليومي مباشرة بعد ظهر اليوم الأربعاء 22 غشت الجاري الذي يصادف يوم عيد الأضحى بمختلف المدن التي يتوفرون فيها على تفويض تدبير قطاع النظافة بها .

ففي مدينة سطات عاد مستخدموا OZONE إلى عملهم زوال يوم العيد و ذلك من أجل جمع الأزبال و مخلفات الأضاحي التي فضل العديد من الساكنة وضعها بجنبات الطرقات بعد إمتلاء الحاويات الموضوعة لهذا الغرض الشيء الذي إستحسنه المواطن السطاتي وخلف صدى طيب نظرا للروائح الكريهة التي تنبعث من هذه المخلفات .

وكما هو الحال بمدينة سطات عرفت مدن بوزنيقة و المنصورية و خريبكة ثم سلا إستئناف عمال شركة أوزون للبيئة و الخدمات نشاطهم بعد زوال يوم العيد بكل فرح وهمة وهم يقومون بواجبهم المهني ويساهمون في عودة النظافة و الجمالية لهذه المدن بعد تلك المخلفات التي تتركها الأضاحي بعد الذبح .

ومن هنا يتبين أن شركة أوزون للبيئة و الخدمات لم تتبوأ المرتبة الأولى في المغرب في تدبير قطاع النظافة من عبث بل هو نتيجة الإستراتيجية والجهود التي يبذلها كل من يحمل إسم الشركة على عاتقه من أجل تنفيذ ما يحتويه دفتر التحملات بالحرف الواحد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: