عـاجـل:حادث إنقلاب حافلة النقل يستنفر سلطات إقليم برشيد وهذه هي حصيلة المصابين

برشيد:إبتسام إدريسي

أفادت مصادر جريدة وطـنـي24بمدينة برشيد أن الجماعة الترابية سيدي المكي شهدت قبل قليل حادث إنقلاب حافلة لنقل المستخدمين الخاصة بإحدى الشراكات ، قادمة من المنطقة الصناعية ببرشيد والمتجهة إلى مدينة سطات.

الحادث خلف إصابة 14 شخصا بجروح متفاوتة الخطورة.

وفور علمهم بوقوع بالحادث إنتقل إلى عين المكان كل من قائد سرية الدرك الملكي بإقليم برشيد و رئيس الدائرة و تم نقل المصابين من قبل عناصر الوقاية المدينة  إلى مستشفى الرازي بالمدينة.

وكشف شهود عيان بعين المكان في حديث معوطـنـي24 أنه من الأسباب المفترضة للحادث هو عدم تحكم السائق في القيادة حينما فوجئ بشخص  مجهول  واقف وسط الطريق ولتفادي الإصطدام  إنحرفت الحافلة وبالتالي فقد السائق السيطرة عليها مما أدى إلى إنقلابها  وإنحرافها عن مسارها وتبقى الحقيقة الضائعة من إختصاص البحت الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة بابتدائية برشيد والتي أمرت بإجراء كافة الأبحات والتحريات الميدانية للوصول إلى أسباب وقوع الحادث .

ويضيف ذات المصدر أن الحادث أستنفر السلطات الإقليمية حيت شهد قبل قليل في المستشفى الإقليمي السيد نور الدين اوعبو عامل إقليم برشيد وهو يتتبع حالات الأشخاص المصابين جراء انقلاب حافلة لنقل المستخدمين.
والتمس السيد العامل من الأطر الطبية بالإشراف المباشر على الحالة الصحية للمصابين وتقديم كافة المساعدات اللازمة لاستشفائهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: