السيد هشام العلوي المذغري عامل عمالة المحمدية

عامل المحمدية يدعو رجال السلطة إلى تقديم قيمة مضافة من أجل المساهمة في كسب تحديات وإنجاح البرامج و الأوراش المفتوحة(صور)

جرى يوم الخميس 01 شتنبر2022 بمقر عمالة المحمدية تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد وذلك خلال حفل ترأسه السيد هشام العلوي المذغري عامل عمالة المحمدية وحضره عدد من الشخصيات المنتخبة والأمنية والدركية و قضائية، إلى جانب فعاليات إقتصادية و المجتمع المدني بالمدينة .

وخلال كلمته التوجيهية، قال السيد العامل أنه تنفيذا للتعليمات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده والداعية إلى تحقيق فعالية أكبر و ترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة من خلال تكريس معايير الكفاءة و الإستحقاق في تولي مناصب المسؤولية ، قامت وزارة الداخلية بإجراء حركة إنتقالية في صفوف رجال السلطة العاملين بالإدارة الترابية.

وأضاف السيد هشام العلوي المذغري أن عمالة المحمدية قد عرفت مغادرة 15 رجل سلطة حيت تمت ترقية خمسة منهم ويتعلق الأمر بكل من :

السيد فريد خنوجة قائد الملحقة الإدارية الثانية بعين حرودة والدي تمت ترقيته رئيس دائرة بإقليم العيون

السيد يونس الياسيني قائد الملحقة الإدارية الأولي بالشلالات والدي تمت ترقيته رئيس دائرة بعمالة فاس

السيدة هدى حمليلي قائد الملحقة الإدارية الثالثة بالمحمدية والتي تمت ترقيتها إلى درجة رئيس دائرة بالمصالح المركزية لوزارة الداخلية

السيد ياسين أبحار قائد الملحقة الإدارية الرابعة بالمحمدية والذي تمت ترقيته كرئيس دائرة بالمصالح المركزية لوزارة الداخلية

السيد أحمد بوغالب قائد سيدي موسى بن علي والذي تمت ترقيته لمنصب رئيس دائرة بإقليم الناظور.

وتقدم السيد عامل عمالة المحمدية في كلمته بالشكر الجزيل وبالغ العرفان لكل من السيد سيدي محمد العايدي الكاتب العام السابق للعمالة والذي أحيل على التقاعد والسيد محمد أغربي باشا مدينة المحمدية والذي بوره هو الاخر أحيل على التقاعد .

وجه السيد العامل بهده المناسبة كذلك الشكر لجميع رجال السلطة الذين غادرو على ما بذلوه من مجهودات جبارة خدمة للصالح العام لاسيما خلال تدابير جائحة كورونا والحملة الوطنية للتلقيح والاستحقاقات الإنتخابية وكذا جميع المهام التي وكلت إليهم والتي كللت بالنجاح متننيا لهم بالتوفيق والسداد في تأدية مهامهم بالعمالات والأقليم التي ستستقلبهم .

وقد أسفرت الحركة الإنتقالية إلى تعيين رجال السلطة جدد بالفوذ الترابي لعمالة المحمدية ويتعلق الأمر بكل من :

السيد عبد الكريم غنامي الذي عين كاتبا عاما لعمالة المحمدية قادما إليها من عمالة مقاطعة أنفا بالدارالبيضاء حيت كان يشغل نفس المهمة.

السيد منير الليتي الذي عين رئيسا لقسم الشؤون الداخلية بعمالة المحمدية قادما إليها من عمالة مولاي يعقوب حيت كان يشغل نفس المهمة .

السيد أحمد موفيد الذي عين باشا مدينة المحمدية قادما إليها من مدينة طنجة حيت كان يعمل رئيسا لمنطقة حضرية بطنجة المدينة .

السيد عبد الحي الشريف الذي عين باشا الشلالات وقائد الملحقة الإدارية الأولى بالنيابة بها قادما إليها من إقليم الحسيمة حيث كان يعمل قائد إساكن.

السيد منير الداودي الذي عين باشا عين حرودة قادما إليها من إقليم القنيطرة حيث كان يعمل باشا سيدي الطيبي.

السيد رضوان الإدريسي الذي عين باشا بني يخلف قادما إليها من عمالة الرباط حيث كان يعمل قائدا رئيس الملحقة الإدارية 14 التقدم .

السيد أحمد سليم الذي عين رئيسا لدائرة زناتة قادما إليها من مدينة الحسيمة حيث كان يعمل باشا تارجيست.

السيد خالد فخار الذي عين قائد قيادة سيدي موسى المجذوب قادما إليها من إقليم زاكورة حيث كان يشغل وظيفة قائد قيادة نينزولين.

السيد مصطفى أنريغ قائد سيدي موسى بن على  قادما إليها من إقليم طانطان حيث يشغل قائد ملحقة إدارية الثانية السلام.

السيد يوسف الفيلالي قائد رئيس الملحقة الإدارية الرابعة بباشوية المحمدية قادما إليها من إقليم تارودانت حيث كان يشغل قائد ايت عبد الله .

السيدة ماجدولين الحنكوري قائد ملحق بديوان عمالة المحمدية قادمة إليها من إقليم بني ملال حيت كانت تشغل وظيفة قائد بالكتابة العامة.

السيد شكيب مسعودي قائد رئيس الملحقة الإدارية الثانية بباشوية الشلالات قادما إليها من إقليم بني ملال حيث كان يشغل مهمة قائد قيادة سيدي جابر.

السيد عبد الرحيم شكيل قائد رئيس الملحقة الإدارية الثانية بباشوية بني يخلف قادما إليها من عمالة تازة حيث يشغل مهمة قائد قيادة بني فراسن.

السيدة مليكة مبرور قائد رئيس الملحقة الإدارية الخامسة بباشوية المحمدية قادمة إليها من إلأيم تازة حيث كانت تشغل مهمة قائد رئيس الملحقة الإدارية الخامسة .

السيد توفيق زلماتي قائد رئيس الملحقة الإدارية الثالثة لباشوية بني يخلف قادما إليها من إقليم فكيك حيث كان يشغل وظيفة قائد قيادة بوشاون.

السيد محمد أشرف برهان الدين قائد رئيس الملحقة الإدارية الثانية بباشوية المحمدية قادما إليها من إقليم فكيك حيث كان يشغل وظيفة رئيس قسم الشؤون الداخلية.

السيد عصام عابد قائد رئيس الملحقة الإدارية الأولى لباشوية بني يخلف قادما إليها من إقليم خريبكة حيث كان يشغل وظيفة قائد رئيس ملحقة إدارية .

السيد أبو قاسم التلهوني قائد رئيس الملحقة الإدارية الثانية بباشوية عين حرودة قادما إليها من عمالة سلا حيث كان يشغل وظيفة رئيس ملحقة إدارية بدائرة أولاد موسى .

وقد تمت عملية إعادة إنتشار داخلية لرجال السلطة شملت كل من :

السيد منير بنايم قائد رئيس الملحقة الإدارية الثانية بباشوية الشلالات الذي تمت إعادة تعيينه كقائد رئيس الملحقة الإدارية الميناء بباشوية المحمدية.

السيد خليل العثماني قائد رئيس الملحقة الإدارية الميناء بالمحمدية الذي تمت إعادة تعيينه كقائد الملحقة الإدارية الأولى بباشوية المحمدية .

السيدة ليلى حلامي قائد رئيس الملحقة الإدارية الثانية بالمحمدية التي تمت إعادة تعينها كقائد رئيس الملحقة الإدارية الثالثة بباشوية المحمدية .

السيد عزيز الجنيدي خليفة قائد ببني يخلف الذي تم تكليفه بالملحقة الإدارية الرابعة بباشوية بني يخلف .

السيد المختار بن شليح خليفة قائد ببني يخلف سيشغل نفس المهمة بباشوية بني يخلف.

 في كلمة إختتامية لحفل التنصيب دعا السيد هشام العلوي المذغري عامل عمالة المحمدية كل رجال السلطة الجدد إلى تقديم قيمة مضافة من أجل المساهمة في كسب تحديات وإنجاح البرامج و الأوراش المفتوحة وذلك من خلال ما راكموه من تجارب كل من موقعه ، كما دعا السيد العامل إلى التحلي بروح المسؤولية ونكران الذات وبلورة رؤية واضحة ومتجددة عن محيطهم والتعرف بشكل دقيق على المشاكل المطروحة و إقتراح الحلول المناسبة لها عبر الإتصال المباشر بالمواطنين و الإنصات إليهم ، كما أهاب ممثل صاحب الجلالة حفظه الله بالمحمدية بجميع الفاعلين من ممثلي الهيئات السياسية و النقابية والمنتخبين والمسؤولين الإداريين و الإقتصاديين و المهنيين  والمجتمع المدني إلى تسهيل مأمورية رجال السلطة الجدد بتقديم الدعم والمساندة لهم في إطار الإحترام المتبادل والغيرة الصادقة على مصالح العليا لبلادنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *