عامل إقليم خريبكة يصدر تعليمات للسلطة المحلية بالإنتقال إلى منزل عامل النظافة والإتخاد في حقه هذا القرار

قام المقرالمركزي لمجموعة “أوزون” للبيئة والخدمات بالرباط بتكريم عامل نظافة باستغلالية مدينة خريبكة، مكافأة له على قيامه بإعادة مبلغ عثر عليه أثناء قيامه بعمله الاعتيادي إلى صاحبه،وهو الخبر الذي أثار إعجاب مجموعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

العامل عثر على مبلغ 5000 درهم عندما كان يقوم بتنظيف أحد الشوارع بمدينة خريبكة، وحرص على البحث عن صاحبها إلى أن وجده، رغم أنه لم يمكن يتوفر على أي وثيقة تساعده على الوصول إلى صاحب المبلغ.

واعترافا بهذا العمل النبيل، قامت شركة “أوزون” التي يشتغل فيها عامل النظافة في شخص السيد عزيز البدراوي الرئيس المدير العام بمكافأته على نزاهته بتسليمه مبلغ 10 آلاف درهم، هاتف محمول، وعمرة,

تعليقات المواطنين بعد نشر الخبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، كلها أكدت أن هذا الرجل يستحق كل التقدير والاحترام وحتى التكريم، كما أرسلت رسائل إلى شركة أوزون للبيئة والخدمات كمؤسسة مواطنة من أجل أن تعمل على تكريم مستخدمها هذا على تشريفه لها ولكل العاملين داخلها ولماذا لا تسليمه هدية مالية تعادل الذي عثر عليه وأعاده لصاحبته التي كانت في وضعية صعبة قبل أن يشملها رجل النظافة هذا بأخلاقه العالية.

وبعد علمه بالخبر تدخل السيد عبد الحميد الشنوري عامل صاحب الجلالة بعمالة إقليم خريبكة ليكافئ عامل نظافة ويرسل باشا المدينة في زيارة خاصة لمنزله.

وبتعليمات من السيد العامل ،قام وفد عن السلطة الإقليمية والمحلية، يوم الاثنين بزيارة مفاجئة للسيد بوشتى، عامل النظافة بخريبكة، في منزله وعبروا له عن فخرهم بعمله وعمل كل عامل نظافة و كل من يشتغل من أجل الرقي بالمدينة.

وقد تمت مكافأته ماديا ومن الحساب الخاص للسيد عامل صاحب الجلالة، بهدف تشجيع هذا الشاب الذي عثر مؤخرا عن حقيبة مالية وأعدها لصاحبها.

وهو الأمر الذي اعتبره بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعية بموقف نبيل، و نفس الوقت هي رسالة مشفرة إلى من يهمهم الأمر، لاسيما وأن هذه الالتفاتة الانسانية، خلفت أثرا إيجابيا ومعنويا لأسرة عامل النظافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: