عاجل و حصري…عملية مداهمة تُكبح نشاطًا غير قانوني في مقهى بالشلالات ضواحي المحمدية

“حجز كميات كبيرة من النرجيلة ومخدر المعسل”

في خطوة مفاجئة وحاسمة، قامت قبل قليل من مساء يومه الخميس 29 فبراير الجاري عناصر الضابطة القضائية للدرك الملكي بالمركز القضائي بالمحمدية بعملية مداهمة لمقهى يقع في منطقة أولاد سيدي عبد النبي قرب مطار تيط مليل بالجماعة الترابية الشلالات بتراب عمالة المحمدية، حيث تم ضبط كميات كبيرة من قنينات النرجيلة (الشيشا)، إضافة إلى كمية مهمة من مخدر المعسل.

وفقًا لمصادر  جريدة “وطني24” الإلكترونية، كانت مصالح الدرك الملكي تجري أبحاثًا سرية منذ مدة بخصوص نشاط غير قانوني يجري في المقهى المذكور، مما دفعها إلى التحرك السريع لإحباط هذا النشاط المخالف للقانون.

وأشارت المعلومات المتوفرة إلى أن العملية تمت تحت إشراف مباشر وميداني لقائد سرية الدرك الملكي بالمحمدية بمؤازة عناصر الدرك الملكي بالشلالات و بتنسيق وثيق مع النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالمحمدية، برئاسة السيدة رابحة فتح النور وكيلة جلالة الملك ، والتي أصدرت تعليماتها بضبط ما بداخل المقهى وتعميق التحقيقات حول هذا النشاط غير المشروع.

وقد تم نقل المحجوزات إلى مقر المركز القضائي للدرك الملكي بالمحمدية، وتمَّت إجراءات الإغلاق والتشميع للمقهى، وذلك بناءً على توجيهات النيابة العامة وتطبيقا لسمو القانون.

فيما امرت النيابة العامة بالاستماع إلى مسير المقهى في محضر رسمي تمهيدي طبقا لسمو القانون.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار جهود مصالح الدرك الملكي بالمحمدية لمكافحة الأنشطة غير القانونية وحماية الشباب من خطر المخدرات والتبغ.

ويُذكر أن الأجهزة الأمنية تبذل قصارى جهدها للحفاظ على الأمن والنظام العام، وضمان سلامة المواطنين والمقيمين في المناطق المختلفة بالمملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:

Managed by Immediate Bitwave