عاجل…درك عين حرودة يطيح بتاجر مخدرات مطلوب للعدالة

 الضابطة القضائية تضرب عناقيد الجريمة

في خطوة تعكس حسمًا في مكافحة الجريمة وإرساء الأمن والسلامة العامة، أعلنت قبل قليل من مساء يومه الإثنين 26 فبراير الجاري، مصادر موثوقة لجريدة “وطني24” الإلكترونية عن توقيف تاجر مخدرات مطلوب للعدالة، بعد عملية نوعية نفذتها مصالح الضابطة القضائية للدرك الملكي بالمركز الترابي عين حرودة، التابع لسرية المحمدية.

وكشفت المصادر أن عملية الايقاف جاءت بناءً على تحريات دقيقة وأبحاث ميدانية، حيث تم نصب كمين محكم للموقوف في أحد أحياء بلدية عين حرودة، بتراب عمالة المحمدية، ما أسفر عن إلقاء القبض عليه.

وأضافت المصادر أن الموقوف، الذي كان يُلاحق منذ سنوات، كان يخطط لإحياء ليلة حمراء، إلا أن يقضت عناصر الدرك الملكي حالت دون تحقيق دلك.

وبعد إجراء عملية الجس الوقائي، تم استياق المتهم إلى مقر الدرك الملكي بعين حرودة، حيث وُضع تحت تدابير الحراسة النظرية، بناءً على تعليمات النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالمحمدية.

وكشفت المصادر أن المتهم يمتلك سجلًا جنائيًا مليئًا بالمخالفات، حيث صدرت ضده أزيد من 15 مذكرة بحث وطنية في قضايا الاتجار بالمخدرات من قبل الدرك الملكي و الأمن الوطني.

وتأتي هذه العملية في إطار الجهود المبدولة من قبل مصالح الدرك الملكي بمركز عين حرودة تطبيقا الاستراتيجية الأمنية التي تنهجها القيادة الجهوية للدرك الملكي بالدارالبيضاء في إطار محاربة الجريمة بشتى أنواعها واستتباب الأمن في كل زمان ومكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:

Managed by Immediate Bitwave