عاجل…تاجر “الكوكايين” مبحوث عنه في ضيافة درك الشلالات نواحي المحمدية

المحمدية / أبو آية

في عملية أمنية ناجحة، تمكنت قبل قليل من يومه السبت 3 فبراير2024 عناصر الضابطة القضائية للدرك الملكي بالمركز الترابي الشلالات، التابعة لسرية الدرك الملكي بالمحمدية، من إيقاف تاجر المخدرات الصلبة ” الكوكايين ” المطلوب، والملقب بـ “القواس”. وذلك بعد جهود متواصلة في تتبع ومراقبة خطواته.

تم اعتقال المتهم في منطقة الشلالات بتراب عمالة المحمدية بعد عملية تتبع دقيقة، حيث كانت محاولات إيقافه صعبة نظراً لتجنبه القبض عليه من خلال امتطاطه للسيارة بشكل مستمر، واتناء إجراء عملية الجس الوقائي تم ضبط بحوزته بحوزته كمية  مهمة من مخدر” الكوكايين ” كانت معدة للترويج.

ووفقاً للمصادر، فإن الموقوف كان محل بحث ومطاردة من قبل عدة مراكز ترابية وقضائية للدرك الملكي، بما في ذلك المركز الترابي للدرك الملكي بعين حرودة، ومركز بالوما، والمركز القضائي بالمحمدية، بالإضافة إلى المصلحة الجهوية القضائية للدرك الملكي بالقيادة الجهوية بالدار البيضاء.ووفقاً للبيانات الرسمية، فإنه تبين أن الموقوف مطلوب في خمسة مذكرات بحث وطنية، تتعلق بقضايا المخدرات الصلبة، بما في ذلك الكوكايين،وبناءً على توجيهات النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالمحمدية، تم وضع المتهم تحت تدابير الحراسة النظرية، وسيتم تعميق البحث معه، استعداداً لتقديمه أمام النيابة العامة للمحاكمة، لتقول العدالة كلمتها في حقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:

Managed by Immediate Bitwave