عاجل…الوالي محمد امهيدية يستنفر سلطات عين حرودة لزيارة ميدانية

وفقًا لمصادر موثوقة  لجريدة “وطني24” الالكترونية، تجري في هذه الاثناء  استعدادات مكثفة في مختلف الجهات الإدارية بعين حرودة بتراب عمالة المحمدية، استعدادًا لاستقبال السيد محمد امهيدية، والي جهة الدار البيضاء – سطات، في زيارة ميدانية مرتقبة.

هدف هذه الزيارة هو متابعة تقدم الأعمال في المدارة الطرقية بالطريق الشاطئية زناتة، عند مدخل شاطئ زناتة الكبرى. من المتوقع أيضًا أن يتفقد الوالي، خلال زيارته، مشاريع أخرى في جماعة عين حرودة، بالقرب من المحلقة الثالثة بباشوية عين حرودة.

وفي إطار الجهود الرامية لتحسين البيئة، قامت السلطات المحلية وعمال النظافة منذ صباح اليوم الجمعة بجمع النفايات المتراكمة في جنبات المقاطعة الثالثة بباشوية عين حرودة بعمالة المحمدية.

تأتي هذه الخطوات في إطار الاهتمام المستمر برفع مستوى الخدمات والمرافق العامة والمشاريع التنموية بالجهة بصفة عامة و في عين حرودة بصفة خاصة، وتعزيز التواصل الميداني بين السلطات المحلية والمواطنين، بهدف تحقيق التنمية المستدامة ورفاهية السكان.

تعكس هذه الزيارة الحرص البالغ من للسيد الوالي على متابعة مختلف الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والبيئية في عين حرودة، وتعزز الثقة بين المواطنين والسلطات المحلية في سبيل بناء مجتمع مزدهر ومستدام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:

Managed by Immediate Bitwave