شخص في مستودع الاموات

صادم..نهاية مأساوية لمستشار جماعي

علمت جريدة “وطــنــي24 ” الالكترونية من مصادر مطلعة أن مستشارا جماعيا تابع للجماعة الترابية  بن سيدي سعيد بن معاشوا بإقليم برشيد، لقي مصرعه حرقا بداخل سيارته الخاصة على إثر حادثة سير مروعة وقعت ليلة الأربعاء المنصرم بالطريق الرابطة بين مركز جماعة أولاد عبوا وسيدي سعيد بن معاشو بدوار الرحاحلة، نتيجة اصطدام قوي بين سيارة خفيفة وسيارتين كانتا تسيران في الإتجاه المعاكس.

الحادث المؤلم نتج عنه إصطدام بين سيارة الضحية التي كانت قادمة من بلدية أولاد عبو في اتجاه الجماعة الترابية سيدي سعيد بن معاشو وسيارتين كانتا قادمتين في الإتجاه المعاكس.

وأرجئت ذات المصادر أن السرعة والتجاوز المعيب الذي أقدم عليه المستشار أثناء السياقة عجل بإصطدامه بإحدى السيارات من الخلف، ما أدى إلى اشتعال النيران في سيارته احترقت السيارة بكاملها ولقي مصرعه حرقا بداخلها.

وفور علمها بالحادث الأليم  انتقلت عناصرالوقاية المدينة و الدرك الملكي بالمركز الترابي أولاد عبو  بحضور السلطة المحلية الى عين المكان  بناءا على تعليمات النيابة العامة المختصة  حيت تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بمدينة سطات قصد إجراء  التشريح الطبي فيما فتحت العناصر الدرك الملكي بحثا قضائيا لمعرفة ظروف وملابسات الواقعة وتحديد المسؤوليات فيما تم وضع سائق السيارة تحت تدابير الحراسة النظرية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: