شراكة جديدة بين نقابة الصحافة وعمدة الرباط لتعزيز العمل الإعلامي

شهدت العاصمة الإدارية الرباط صباح اليوم حدثاً مهماً في إطار انفتاح النقابة الوطنية للصحافة المغربية على محيطها الخارجي، حيث تم توقيع اتفاقية شراكة بين النقابة وعمدة الرباط، السيدة فتيحة المودني. تهدف هذه الاتفاقية إلى دعم المهنة الصحفية وتسهيل العمل الصحفي داخل مدينة الرباط، من خلال توفير المعلومة الصحيحة والدقيقة ومعالجة الأخبار بشكل مهني.

وخلال مراسم التوقيع، أعربت السيدة فتيحة المودني عن أهمية هذه الشراكة في تعزيز التواصل بين الصحفيين والجهات المعنية، مما يساهم في وضع ساكنة الرباط في الصورة الحقيقية لما يجري في المدينة.

وأكدت أن هذا التعاون سيساعد على تحسين جودة المعلومات المتاحة للجمهور وتعزيز شفافية العمل الصحفي.

من جانبه، أشار السيد عبد الكبير خشيشن رئيس النقابة الوطنية للصحافة المغربية إلى أن هذه الاتفاقية تأتي في سياق تحقيق أهداف ومبادئ النقابة، المتمثلة في خدمة المهنيين ودعم حقوقهم، بالإضافة إلى الرفع من مستوى الممارسة الصحفية بما يتماشى مع المعايير المهنية والأخلاقية.

وتعد هذه الشراكة خطوة إيجابية نحو تعزيز العمل الصحفي وتوفير بيئة ملائمة للصحفيين لممارسة مهنتهم بفاعلية داخل مدينة الرباط، بما يخدم المصلحة العامة ويعزز الثقة بين المواطنين والإعلام.

تجدر الإشارة إلى أن توقيع هذه الاتفاقية يعكس التزام النقابة الوطنية للصحافة المغربية وعمدة الرباط بتطوير العمل الصحفي وتقديم الأخبار بمهنية ودقة، مما يسهم في تنوير الرأي العام ومواكبة تطورات المدينة بشكل شفاف ومسؤول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:

Managed by Immediate Bitwave