سطات… نادي 6 دايز يعيد الحياة إلى دوار جبوج بمبادرات إنسانية متعددة

يستعد نادي 6 دايز التابع للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير في سطات لمبادرتهم الإنسانية الثامنة، قافلة “UNIDAYS” والتي تستهدف إحياء وتأهيل دوار جبوج بإقليم خنيفرة. من خلال سلسلة من الفعاليات الخيرية المتنوعة، تسعى هذه المبادرة لتقديم الدعم والرعاية لمختلف الفئات الهشة في المنطقة.

ومن ضمن الأنشطة المبرمجة خلال الفترة من 23 إلى 27 الشهر الحالي: توزيع 1000 قفة غذائية، حفر بئر وتجهيز بئرين إضافيين، ترميم مدرسة، إنشاء جسر، إنشاء تعاونية، تسييج مقبرة، بالإضافة إلى قوافل مدرسية وطبية.

يعكس النجاحات السابقة لمبادرات قافلة” UNIDAYS” إصرار أعضاء النادي على تحقيق التأثير الإنساني الفعّال، حيث يسعون إلى زرع بذرة الأمل وتحفيز أهالي قرية جبوج على المضي قدماً.

يشكل “UNIDAYS 8” تحدياً كبيراً لأعضاء النادي، ولكن العزيمة والتصميم يعززان إيمانهم بأهمية هذه الرحلة الإنسانية. بفضل الجهود المضاعفة والتفاني، يطمح أعضاء 6 دايز في تحقيق نجاح جديد وضمان نجاح هذه الرحلة الإنسانية الرائعة.

من المؤكد أن نادي 6 دايز يُعد نموذجاً مشرّفاً للإلهام والعطاء المجتمعي، حيث يسعى جاهداً لتقديم الخدمات والدعم للمجتمعات الهشة وتحقيق تغيير إيجابي يمتد عبر العديد من الجوانب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



جميع الحقوق محفوظة لموقع وطني 24 © 2023
error:

Managed by Immediate Bitwave