رسمياً…إبراهيم دياز يختار تمثيل المنتخب الوطني المغربي على حساب إسبانيا

أعلن لاعب ريال مدريد الشاب إبراهيم دياز قراره الجريء بالانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، مُسجِّلاً بذلك تفضيله لقميص “أسود الأطلس” على اللعب مع المنتخب الإسباني.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة “آس” الإسبانية، فإن دياز البالغ من العمر 24 عاماً، قرر خوض تجربة دولية جديدة، ما يمثل خطوة مهمة في مسيرته الرياضية.

القرار الذي اتخذه دياز يأتي في ظل التحضيرات لمنافسات كأس أمم أوروبا لكرة القدم، حيث من المتوقع أن يكون المنتخب الإسباني من بين المرشحين القويين للقب.

ويأتي اهتمام اللاعب بتمثيل المنتخب الوطني على خلفية دعوات الناخب الوطني وليد الرݣراݣي، الذي أبدى اهتماماً باللاعب وحثه على ارتداء قميص المنتخب.

لا يخفى أن هذا القرار سيثير جدلاً واسعاً في الأوساط الرياضية، خاصة أن دياز قد لعب مباراة واحدة فقط مع المنتخب الإسباني، ما يجعله من المواهب التي كانت تُنظر إليها على أنها جزء من المستقبل الكروي لإسبانيا.

على صعيد متصل، يأتي انتقال دياز لتمثيل المنتخب الوطني في ظل استعدادات المغرب لمشاركته في نهائيات كأس العالم في قطر، حيث يسعى الفريق إلى تحقيق إنجازات باهرة تُضاف إلى تاريخه الرياضي.

من جانبه، أكد الرݣراݣي على استعداده لاستدعاء دياز إذا ما أظهر اللاعب جاهزيته وتألقه في المباريات المحلية والدولية، مما يمثل فرصة ذهبية للموهبة الشابة لتحقيق أحلامه الرياضية في قارة أفريقيا.

بهذا القرار، يضع دياز نفسه في موقف اختبار حقيقي لمواهبه وولائه لقميص المنتخب، ما يجسد رغبته في تقديم الأفضل لبلاده الأصلية والمشاركة في مسيرة النجاح والتألق للمنتخب الوطني المغربي في المحافل الدولية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:

Managed by Immediate Bitwave