رسميا:رونار ينهي علاقته مع الأسود وهدا ما قاله في رسالة مؤثرة لفوزي لقجع

رسميا أنهى الناخب الوطني هيرفي رونار الجدل حول استمراره مع الأسود وعدمه بعد خروجه برسالة يودع فيها الجمهور المغربي بعد رحلة دامت 3 سنوات ونصف.

ونشر رونار تدوينة على جميع حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي جاء فيها:”المغرب سيبقى دائما بالنسبة لي بلدا عشت معه لحظات عاطفية رائعة وسأبقى مرتبطا به لأطول وقت ممكن”.

وتابع:”قرابة 3 سنوات ونصف، 41 شهرا بالتحديد، لحظات قوية شاركتها مع اللاعبين الذين أحبهم بكل صراحة، وطاقم تقني متفان في عمله وجميع المحبين المغاربة خلال هذه الفترة المشتركة”.

وأضاف:”كانت مغامرة رائعة بدأت من لقاء الإياب ضد الرأس الأخضر وصولا إلى مصرومرورا بالغابون وروسيا وتطور مستوى المجموعة المركز 81 سنة 2016 إلى اليوم أحيى طموحات مهمة في قلب بلاد كاملة والجمهور المغربي”.

واسترسل قائلا:” أنا فخور بكل ما حققناه وإعادتنا الهيبة للكرة المغربية، ترتيبنا العالمي الآن هو 47 وتمكننا من الوصول في مناسبتين لرلدور الثاني لكأس إفريقيا منهما ربع النهائي وهو الأداء الأكثر نجاحا من نسخة 2004 (بلغ خلالها الأسود نهائي الكان) ولكن كذلك مشاركة في مونديال روسيا بعد 20 عاما من الغياب وهي سابقة لن تمحى من ذاكرتي”.

وواصل:”صحيح أننا تمنينا الأفضل في نسخة مصر 2019 لكن كرة القدم تنمي آمالك لحد جنوني (3 انتصارات وهي سابقة في نهائيات كأس إفريقيا بالنسبة للمغرب) وعدنا للواقع بشكل قاس بعد الإقصاء السريع جدا بضربات الجزاء”.

وتابع:”حان الوقت بالنسبة لي لإنهاء هذا الفصل الطويل والرائع من حياتي وهو قرار اتخذته قبل انطلاق كأس إفريقيا”.

وأضاف:”اتخذت هذا القرار بعد تفكير عميق  وهو قرار لا رجعة فيه وتم الآن إخبار فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية رسميا بهذا القرار”.

واختتم الناخب الوطني رسالته بشكر اللاعبين والطاقم التقني والجمهور والصحافيين وكل من سانده ودعمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: