خليل بوبحي يبتسم للدكتوراه في القانون الخاص بدراسة مثيرة حول النزاعات الرياضية في المغرب

في يوم السبت 09 مارس 2024، احتفلت كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بالمحمدية بمناسبة مناقشة أطروحة دكتوراه في القانون الخاص، وذلك بحضور هيئة التدريس والطلاب.

تمحورت الأطروحة حول “النزاعات الرياضية بالمغرب – كرة القدم نموذجًا – دراسة مقارنة”، وقدّمها الباحث خليل بوبحي بعد جهد بحثي متقن وتحليل عميق لتلك القضايا المهمة.

بعد مداولة جادة ومسؤولة من قبل لجنة المناقشة، اتخذت القرار بقبول الأطروحة ومنح خليل بوبحي درجة الدكتوراه في الحقوق بميزة مشرفة جدًا، مما يعكس الجهود الكبيرة التي بذلها الباحث خلال رحلته العلمية.

 

تضمّنت التوصية بالنشر، مما يبرز أهمية البحث ومساهمته في إثراء المعرفة القانونية والرياضية في المغرب وخارجه.

تستمر كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بالمحمدية في دعم وتشجيع الطلاب والباحثين نحو تحقيق الإبداع والتميز في ميادين العلم والمعرفة.

هذا ويعتبر مناقشة الأطروحات الدكتوراه خطوة هامة نحو تعزيز البحث العلمي وتطوير المعرفة في مختلف المجالات، مما يعزز مكانة الجامعة كمركز رائد في التعليم والبحث.

يأتي هذا الإنجاز في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها الجامعة وكلياتها لدعم البحث العلمي وتشجيع المبتكرين والمفكرين في سعيهم لتحقيق التميز والتفوق في ميادين العلم والمعرفة.

بهذا، نشهد تأكيداً على التزام الجامعة بتعزيز البحث العلمي وتشجيع الابتكار في مختلف الأقسام العلمية، وتأكيداً على مسيرتها المتواصلة نحو تحقيق التميز والريادة في التعليم العالي.

هذا وتتطلع الجامعة إلى المزيد من الإنجازات العلمية والأبحاث الرائدة التي ستسهم في خدمة المجتمع وتعزيز المكانة العلمية والأكاديمية للمؤسسة في الساحة الوطنية والدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



جميع الحقوق محفوظة لموقع وطني 24 © 2023
error:

Managed by Immediate Bitwave