حنان رحاب:الديمقراطية لا تعني دائما الفوز و الإنتصار وممارستها تقتضي التمعن في نتائجها

في خرجت جريئة عبر منصة التواصل الإجتماعي “الفايسبوك” قالت البرلمانية حنان رحاب المثيرة للجدل وسط الحقل السياسي بالمغرب وعضو المكتب السياسي لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية أن تشبع السياسي بالديمقراطية وقبول شروط ممارستها.. يفرض قبوله أولا بنتائجها ومخرجاتها حتى و إن لم تكن في صالحه… فالديمقراطية لا تعني دائما الفوز و الانتصار.. فممارستها تقتضي التمعن في نتائجها.. والعمل على تصحيح الكبوات والسلبيات التي تعريها وتبينها..

وتضيف السيدة رحاب في تدوينة على حسابها الخاص بالفايسبوك أن الإتهامات “المجانبة للصواب وغير المبنية على وقائع بأدلة “التي وجهت إلى مناضلي الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية بجهة بني ملال.. تكشف عن حالة فقدان التوازن السياسي الموضوعي من طرف “الجهات التي تطلق العنان لمجموعة الإدعاءات التي تفتقد لأي مصداقية وللرزانة المطلوبة في ممارس الفعل السياسي..

وكشفت السيدة حنان رحاب عضو المكتب السياسي أن أجهزة الإتحاد الإشتراكي بجهة بني ملال هي من أقوى ومن أحسن تنظيمات الحزب على الصعيد الوطني من حيث عملها في صفوف الجماهير الشعبية و من حيث تمثيليتها داخل المؤسسات المنتخبة …وهي ابعد بعملها الرصين والموضوعي والمستمر  عن ” خفة إدراك  ” لمعاني الديمقراطية..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: