حفل تنصيب الأستاذ بلعيد بوكادير رئيساً لجامعة القاضي عياض: تجسيد للتطلعات الأكاديمية والاجتماعية

في إطار تعزيز التعليم العالي وتفعيل دور الجامعات كمحرك للتنمية الشاملة، تحدد يوم الجمعة الأول من ديسمبر 2023 موعدًا لحفل تنصيب الأستاذ بلعيد بوكادير رئيسًا لجامعة القاضي عياض. وستكون كلية العلوم السملالية في مدينة مراكش، بمدرجها رقم 10، المسرح الذي سيشهد هذه المناسبة الرفيعة.

سيحضر الحفل ممثلو السلطات المحلية والهيئات المنتخبة، ورؤساء المصالح الخارجية، وأساتذة جامعيون، وأيضًا الطلبة وممثلو وسائل الإعلام. يُعد هذا الحفل فرصة لتكريم الأستاذ بوكادير ولتقديم رؤيته وخططه المستقبلية للجامعة.

من المتوقع أن يتمحور الحفل حول بناء جسور التواصل والتفاعل بين مختلف الشرائح الأكاديمية والمجتمعية، بهدف دعم التعليم والبحث العلمي وتعزيز دور الجامعة في تحقيق التطور والازدهار للمنطقة والمجتمع المحلي.

هذا الحدث لن يكون مجرد تنصيب رئيس جامعة، بل سيكون مناسبة لتجسيد رؤية جديدة للتعليم العالي وتعزيز دور الجامعات كمحاور أساسية في تحقيق التنمية المستدامة ورفع مستوى التعليم والبحث العلمي.

يتطلع الحضور إلى استقبال هذه الفعالية بحماس وحضور فعّال، مع الإشارة إلى أهمية الجهود المشتركة بين الأكاديميين والمسؤولين والمجتمع المحلي لدعم مسيرة التعليم والتقدم الاجتماعي والعلمي.

باختصار، يعد حفل تنصيب الأستاذ بلعيد بوكادير خطوة مهمة نحو بناء جامعة القاضي عياض كمركز أكاديمي واجتماعي رائد، ومنصة للتفاعل والتعاون المثمر من أجل مستقبل أفضل ومجتمع أكثر تطورًا وازدهارًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:

Managed by Immediate Bitwave