حد السوالم: الدرك الملكي يوقف مبحوثًا عنه بتهمة تعريض حياة سائق للخطر

ألقت عناصر الدرك الملكي  بالمركز الترابي حد السوالم التابع لسرية برشيد جهوية سطات ، يوم الخميس 23 ماي الجاري، القبض على شاب يبلغ من العمر حوالي 25 سنة، ينحدر من دوار أولاد جامع، يشتبه في تورطه في حادث اعتراض شاحنة وتوقيفها قرب دوار “المكرط” التابع لجماعة حد السوالم، وملاحقة السائق ورشقه بالحجارة قرب مقر جماعة الساحل أولاد حريز.

الحادثة أسفرت عن دخول السائق في غيبوبة، مما استدعى نقله إلى مستشفى الرازي ببرشيد قبل توجيهه إلى مستشفى ابن رشد بالدار البيضاء لتلقي العناية الطبية اللازمة.

وأفادت مصادر أمنية بأن عناصر الدرك الملكي بذلت جهودًا كبيرة للوصول إلى مرتكب هذا العمل الإجرامي، حيث تم القبض عليه في مركز حد السوالم بينما كان على متن دراجة نارية من نوع “طاي ماكس” مجهولة المصدر.

وأشارت نفس المصادر إلى أن المشتبه به يعد من ذوي السوابق العدلية ومبحوث عنه في عدة قضايا إجرامية تتعلق بالسرقة وتعريض حياة المواطنين للخطر وترويج المخدرات.

بتعليمات من النيابة العامة المختصة، تم إخضاع المشتبه به لإجراء تدابير الحراسة النظرية، لاستكمال البحث التمهيدي والكشف عن باقي الارتباطات المتعلقة بهذه الأعمال الإجرامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:

Managed by Immediate Bitwave