الرئيسية / حوادث / تفاصيل جديدة في وفاة مقدم سربة بمهرجان التبوريدة بالمنصورية

تفاصيل جديدة في وفاة مقدم سربة بمهرجان التبوريدة بالمنصورية

نتيجة تعرضه لطلق ناري عن طريق الخطأ خلال عرض للفروسية التقليدية(التبوريدة) بمحرك القصبة للفروسية المنظم ضمن فعاليات الدورة 13 من مهرجان المنصورية بإقليم بن سليمان نقل مساء أمس الجمعة المسمى قيد حياته المرحوم عبد الإله الصافي مقدم سربة البرادعة زناتة ( عمالة المحمدية )، إلى مستعجلات مولاي عبد الله الضحية، ينحدر من مدينة المحمدية، وصل إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي مولاي عبد الله بالمحمدية وهو يعاني من نزيف دموي حاد، نتيجة إصابته بطلق ناري على مستوى الجانب الأيسر من الجسد على مستوى القلب، كان سببا مباشرا في وفاته.
وكان الفارس الأصيل الصافي قد سقط أرضا مغمى عليه، إثر إصابته في حادث عرضي بطلق بندقية يحملها زميل له، مما إستدعى نقله إلى المستشفى الإقليمي بالمحمدية حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.

وكشفت مصادرنا أن النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية ببنسليمان  قد فتحت تحقيقا في الموضوع لتحديد ملابسات الحادث، في حين نقلت جثة الهالك إلى مستودع الأموات بمستشفى مولاي عبد الله، قبل إعادة نقلها إلى مستشفى الطب الشرعي الرحمة بالدار البيضاء قصد التشريح وتحديد أسباب الوفاة.
وقد قررت السلطات المحلية والإقليمة إلغاء السهرة الفنية الكبرى الأولى التي كانت مقررة ليلة أمس الجمعة التي كان ينتظر إحيائها من طرف فرقة الفنان الشعبي سعيد ولد الحوات في إنتظار الحسم بخصوص السهرة الثانية الخاصة بيومه السبت.

ومن المنتظر أن تتم مراسيم دفن الفارس الأصيل الذي يعتبر من خيرات فرسان ورجال زناتة الشرفاء اليوم السبت بعد تسليم الجثة من طرف النيابة العامة للمحكمة الإبتدائية بالمحمدية نظرا لوفاة الضحية بالمستشفى الإقليمي مولاي عبد الله نفوذ عمالة المحمدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: