بـالـصـور:منى المنصوري تستلم أوسكار الرائدات في المغرب من النجمة الهام شاهين

حـمـيـد عـمـري

كرم أوسكار الرائدات في دورته الثانية عدد من الأسماء النسائية الرائدة في مجموعة من الدول العربية والأجنبية، وشهدت المناسبة أجواء فنية شارك فيها عدد من نجوم الفن والإعلام والسوشيال ميديا، وتخللت الاحتفالية عروض أزياء ولوحات استعراضية.

وقالت رئيسة الجمعية المنظمة “ثقافة بلا حدود”أن الحدث هدفه الاحتفاء بالنساء وعطاءاتهن في العالم في كل المجالات وتقدير مجهوداتهن لتطوير أنفسهن ومحيطهن والمساهمة في تنمية بلدهن.

وتصدرت لائحة المكرمات مصممة الأزياء العالمية الإمارات منى المنصورى التى سلمتها الفنانة المصرية الهام شاهين أوسكار الرائدات وسط تصفيق حار من الحضور  وعبرت عن سعادتها البالغة بالتكريم الذى جاء من المغرب وهى دولة لها مكانة خاصة لديها.

وخلال الاحتفالية دعت منى المنصورى التأمين المغربيتين صفاء وهناء إلى الصعود على المسرح وطلبت منهما تقديم أغنية ليلة الحنة وقدمتاها ببراعة وتميز فنالت اعجاب الجميع.

وقالت المنصورى ان هذا التكريم له مذاق خاص لديها لانه جاء بعد سلسلة من الأوسمة والتكريمات بدأت بدرع الإبداع والتميز  ودرع الشيخ زايد فى احتفالية إبداع بالقاهرة ثم ٤ تكريمات فى احتفالية مجلة استثمارات بالإمارات وتكريم خاص من بلدية باريس التى احتفت بها بطريقة خاصة وزينت جدرانها بصورها وصور تصميماتها على مدار شهر مارس بالكامل.

وقدمت المنصورى خلال الاحتفالية عرض أزياء خاص حبس الأنفاس تحت عنوان الأيقونة دنيا بطمة وهى مطربة مغربية شهيرة ضم مجموعة ناعمة من ازياء ربيع وصيف ٢٠١٩ لفساتين السهرة والمناسبات بتشكلة رائعة من الدانتيل والتول الفرنسى والاورجانزا الإيطالية وابدعت فى تقديم مجموعة من التطريزات بالشك اليدوى مستخدمة الورود والشوارفسكى.

وتضمنت قائمة المكرمات الفنانتين إلهام شاهين ودينا عبد الله من مصر.

وقالت الهام شاهين ان التكريم اعتراف جميل وتثمين لجهود النساء العربيات، وعبرت عن سعادتها بأن تكرم في المغرب الذي استضافها دوماً بمحبة وكرم.

وعبرت كل المكرمات على سعادتهن بهذا العرس التكريمي الذي يدل على تقاسم ثقافة الاعتراف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: