بالصور:”وطني24″ تنفرد بنشر التفاصيل الحقيقية حول عثور صياد على جثتين في شاطئ السعادة تراب عمالة عين السبع الحي المحمدي

تم صباح يومه الأربعاء2 أكتوبرالجاري على الساعة العاشرة ونصف العثور على جثة شخصين من طرف صياد بحري على مستوى شاطئ السعادة الواقع بين زناتة وعين السبع عمالة مقاطعات عين السبع الحي المحمدي، بعدما لفظهما البحر.

الصياد قدم إشارات لزميله في المهنة الدي كان في جولة تفقدية رفقة طاقم جريدة “وطني24 ” الالكترونية المتواجدة هناك مند الصباح الباكر حيت أوضحت الاشارة للصياد أنه عثر على جثتين قرب زورق الصيد كان يتجول هناك ، وبعدها تم على الفور إخبار مصالح الوقاية المدينة بشاطئ النحلة المتواجد على تراب عمالة مقاطعات سيدي البرنوصي.

وبهذا تكون حصيلة فاجعة الهجرة السرية بمنطقة زناتة (عمالة المحمدية) قد ارتفع من 13 إلى 15 قتيلا، بينما تتواصل عمليات البحث عن مفقودين آخرين.

وكان قد تم العثور على جثث سبعة أشخاص لفظها البحر على مستوى شاطئ زناتة الصغرى تراب بلدية عين حرودة، من بينهم إمرأة، وخمسة جثث على مستوى شاطئ النحلة بتراب عمالة مقاطعات سيدي البرنوصي، وجثة أخرى يوم أمس الثلاثاء، كما عثر كذلك على ثلاثة أشخاص آخرين فاقدين للوعي، تم نقلهم للمستشفى الإقليمي مولاي عبد الله بمدينة المحمدية حيث استعادوا الوعي هناك بعد تلقيهم الإسعافات اللازمة.

يذكر أن هذه الفاجعة وقعت السبت الماضي، بعدما خرج القارب المطاطي على الساعة الثانية صباحا من شاطئ “زناتة الصغرى” ضواحي مدينة المحمدية، وكان يحمل على متنه زهاء 56 مرشحا للهجرة السرية نحو أوروبا حسب المعلومات الاولية المتوفرة لدى مصالح الدرك الملكي التي تجري بحتها في القضية طبقا لتعليمات السيد الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف في الدارالبيضاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: