بالصور:هيرفي رونار يكشف مفاتيح الفوز على الكوت ديفوار

WATANI24.MAمراسلة من ابيدجان

عقد الناخب الوطني هيرفي رونار ندوة صحفية مساء اليوم الجمعة 10 نونبر في ملعب هوفيت بوانيي في أبيدجان عقب نهاية أخر حصة تدريبية لأسود الأطلس إستعدادا للمواجهة الحاسمة يوم غد السبت ضد الفيل الإيفواري لحساب أخر جولات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 .

و كشف الناخب الوطني خلال حديثه إلى الصحافة الوطنية التي تنقلت بأعداد غير مسبوقة إلى أبيدجان لتغطية هذا اللقاء الهام بالإضافة إلى الصحافة الإيفوارية أنه الأكثر ذكاء و المجموعة المتحدة و المنضبطة أكثر هي من ستحقق الإنتصار في هذا اللقاء و أكد أن تقديم  عطاء أكبر على المستوى الجماعي هو الذي سيقود المنتخب الوطني لتحقيق الأهم في هذه المباراة .

يذكر أن المنتخب الوطني يحتاج إلى نقطة واحدة من أجل تحقيق حلم التأهل الذي غاب عن المنتخب لمدة 20 سنة حيث كان أخر ظهور للمنتخب الوطني في كأس العالم سنة 1998 في مونديال فرنسا بقيادة المدرب هينري ميشال .

و من جهة أخرى أجرى إتحاد الصحافيين الرياضيين المغاربة مباراة ودية ضد جمعية الصحفيين الإيفواريين بمبادرة من المنظمة العالمية للسلم و السلام هذا اللقاء الذي لعب تحت شعار ” السلم و السلام شعار مباراة الكوت ديفوار و المغرب ”  حضره سفير المملكة المغربية في أبيدجان إنتهى بفوز الصحفيين المغاربة ب الضربات الترجيحية 3-1 بعد إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: