بالصور:هذا ما قاله مدربي الوداد ونجم الساحل عن مباراة الغد خلال الندوة الصحفية

إعترف رينيه جيرارد مدرب الوداد الرياضي خلال الندوة التي عقدها اليوم الجمعة 26 أكتوبرالجاري في أحد فنادق الدارالبيضاء و التي تسبق مواجهة يوم غد ضد نجم الساحل التونسي برسم ذهاب الدور16 لبطولة كأس زايد للأندية ،بصعوبة المباراة، مؤكدا أنه يملك فكرة كافية عن المواجهات شبه المحلية.

وأضاف مدرب الوداد “لدي معلومات مهمة في هذا الصدد وأملك ما يكفي من أفكار عن طبيعة المواجهات بين الكرتين المغربية والتونسية ونحن مستعدون لكل شيء”.
وأردف “في مثل هذا النوع من المباريات تحضر الكثير من التفاصيل الصغيرة التي تحسم كل شيء، وهذا أمر يفرض علينا البقاء على حذر في مواجهة فريق له خبرة كبيرة في مثل هذا النوع من المسابقات”.

كما أكد مدرب الوداد الرياضي غياب المدافع محمد الناهيري الذي لم يتدرب مع الفريق طيلة هذا الأسبوع للإصابة ،بينما لم يكون المهاجم إسماعيل الحداد متواجدا لعدم جاهزيته و إكتمال تعافيه من الإصابة أيضا.

من جهته أبدى جورج لينكزمدرب نجم الساحل أسفه الشديد عن غياب لاعبه ياسين الشيخاوي الذي لم يرافق الفريق إلى المغرب .

وقال لينكزخلال المؤتمر الصحفي أيضا “قدمت إلى النجم الساحلي منذ أسبوعين، وبدأت في التعرف على المجموعة”.


مضيفا “للأسف خسرنا جهود أحد نجومنا وهو ياسين الشيخاوي الذي تعرض للإصابة في مباراة مستقبل قابس بالدوري التونسي، وعلينا أن نتعامل مع ذلك”.
وعن رأيه في الوداد البيضاوي، قال مدرب نجم الساحل: “إنه فريق كبير ومحترم، ويتميز بالسرعة ويقدم كرة عصرية تعتمد على الجانب البدني، ولذلك فإن مهمتنا أمامه لن تكون سهلة”.

 وأضاف البلجيكي “رغم ذلك أثق في إمكانيات لاعبيّ فريقي الذين أرى أن لديهم القدرة على العودة لتونس بنتيجة إيجابية تمهد لهم العبور للدور القادم من هذه المسابقة المهمة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: