بالصور:شباب المحمدية بطل الخريف بالقسم الوطني هواة

توج فريق شباب المحمدية بطلا للخريف في القسم الوطني هواة،بعدما حقق فوزا صعبا على ضيفه شباب مريرت ب1-0 في اللقاء الذي جمع بينهما عشية اليوم السبت 29 دجنبر 2018 ،على أرضية ملعب العاليا في المحمدية لحساب الجولة 15 و الأخيرة في مرحلة الذهاب.

ويدين فريق أبناء فضالة بهذا الفوز للاعب كمال لقيرع الذي سجل الهدف الوحيد في المباراة عند الدقيقة 69،بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس مرمى الزوار.

ووجد فريق شباب المحمدية صعوبة في الوصول إلى مرمى  شباب مريرت طيلة الشوط الأول،بفضل الدفاع الحصين للزوار و كذلك تسرع مهاجمي أصدقاء المخضرم هشام الفاتيحي الذي ضيع إنفراد بالحارس،حيث سدد الكرة بعيدا عن المرمى.

وخلال الشوط الثاني ضغط أصحاب الأرض بكل قوة من أجل تسجيل الهدف،وهو ما تأتى عند الدقيقة 69،بعدما أخطأ مدافع شباب مريرت في إرجاع الكرة لحارس مرماه،ليقتنصها هشام الفاتيحي و يراوغ الحارس الذي لم يجد بدا من إسقاطه خارج مربع العمليات،لينال الورقة الحمراء مباشرة .

وفي أول كرة للحارس البديل أرجع كرة القوية التي تم تسديدها من ضربة الخطأ،لتجد اللاعب كمال لقيرع الذي أودعها في الشباك معلنا عن إهتزاز الشباك في هذا اللقاء.

وكاد الزوار أن يدركوا التعادل في الأنفاس الأخيرة للمباراة،لكن يقظة حارس الشباب منعت الضيوف من العودة في النتيجة ،لينتهي اللقاء بفوز مهم لشباب المحمدية .

وبهذا الإنتصار حافظ شباب المحمدية على صدارة الترتيب رافعا رصيده للنقطة 29،بينما تجمد رصيد شباب مريرت عند النقطة 19 في الصف السابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: