بالصور:حادثة سير خطيرة تودي بحياة سبعيني في عين حرودة

لقي سبعيني مصرعه صباح يومه الثلاثاء 18 شتنبر 2018 إثر تعرضه لحادثة سير خطيرة في مدارة مركز عين حرودة قبالة شارع المغرب العربي المتعجج بالباعة المتجولين .

ودهست شاحنة صهريجية محملة بالبنزين شخص في قارعة الطريق وسط المدارة أردته قتيلا على الفور، ويقطن الضحية بحي الأمال في بلدية عين حرودة ويبلغ حوالي 73 سنة.

وفور علمها بالخبر حلت بعين المكان مصالح الدرك الملكي وإتخذت جميع الإجراءات القانونية ،حيث تم إيقاف سائق الشاحنة ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف السيد وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية المحمدية ،ومن المنتظر أن يتم تقديمه صباح يوم غد الأربعاء أمام أنظار النيابة العامة .

في حين تم نقل الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي مولاي عبدالله في المحمدية عبر سيارة الإسعاف وحرق الدماء المتبقية في الطريق .

وتشهد مدارة مركز عين حرودة العديد من حوادث السير الخطيرة و المميتة نتيجة محاذاتها لشارع المغرب العربي الذي أصبح حكرا و ملكا للباعة المتجولين ،وكذا لامبالاة السلطات المحلية في إتخاذ أي إجراء قصد إخلائه و تحريره .

 

وتعرف المدارة إكتظاظ وقت الدروة نتيجة صعود الباعة المتجولين و إحتلالهم جزءا من قارعة الطريق ما يتسبب في إختناق وعرقلة للسير أمام أنظار عناصر الحرس الترابي (القوات المساعدة) التي تنتظر تعليمات السيد باشا باشوية عين حرودة الذي لا يحرك ساكنا و يظل ملازما لكرسي مكتبه المكيف .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: