بالصور:تحقيق الصعود يطغى على أشغال الجمع العام لنادي زناتة لكرة الطائرة

عـبـدالـرحـيـم بـنـيـحـيـا

عقد مساء أمس الجمعة 21 شتنبر 2018 نادي زناتة لكرة الطائرة جمعه العام السنوي العادي بدارالشباب عين حرودة (عمالة المحمدية) .

وبعد التأكد من إكتمال النصاب القانوني إفتتح الجمع العام حيث تمت تلاوة التقرير الأدبي للموسم الرياضي 2017/2018 والذي كان موسما إستثنائيا في تاريخ النادي الذي لم يتجاوز عمره السنتين حيث حقق الفريق الصعود إلى القسم الوطني الثاني لكرة الطائرة رغم عدة مشاكل و العراقيل حسب ما جاء في التقريد الأدبي للنادي كضعف الإمكانيات المالية  و قلة الموارد البشرية حيث أن النادي يتشكل من لاعبين خارج منطقة عين حرودة .

وصعد الفريق إلى القسم الوطني الثاني بعدما حقق العلامة الكاملة حيث فاز في 8 مباريات من أصل 8 في شطر الوسط من البطولة الوطنية المنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة الطائرة ،ثم الفوز في مباراة البلاي أف المؤهلة لمباريات البلاي أوف شطر الجنوب و التي أقيمت في مدينة الجديدة حيث حقق فيها نادي زناتة العلامة الكاملة أيضا ب3 إنتصارات من أصل 3 .

كما تم خلق مدرسة خاصة بالنادي لتكوين جيل جديد من اللاعبين و اللاعبات في رياضة كرة الطائرة حيث بلغ عدد المستفيدين 36 فرد ذكورا و إناثا .

أما التقرير المالي الخاص بنفس الموسم فقد جاء متعادلا بين المداخيل و المصاريف حيث بلغت مداخيل النادي 74.585 درهم حصل عليها النادي من المنحة السنوية للجامعة الملكية لكرة الطائرة 4.000 درهم فيما بلغت منحة المجلس البلدي لعين حرودة 10.000 درهم فيما باقي المداخيل جاءت عن طريق المتعاطفين مع النادي .

أما المصاريف فقد بلغت 74.585 درهم توزعت بين مصاريف تنقلات النادي و كذا مصاريف مباريات الخاصة بالذكور و الإناث و منحة الصعود .

وقد تم التصويت على التقريرين الأدبي و المالي بالإجماع و تجديد الثقة في محمد الخاطيبي كرئيس للنادي،ليتحول بعدها الجمع العام من العادي إلى الإستثنائي من أجل ملائمة القانون الأساسي للنادي مع القانون رقم 30/09 المتعلق بالتربية البدنية و الرياضة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: