بـالـصـور:أوزون تتوج ملكة جمال إفريقيا والمغرب في حفل بهيج حضره مشاهير السينما وشخصيات دبلوماسية

قال السيد عزيز البدراوي الرئيس المدير العام لمجموعة أوزون للبئية والخدمات أن الحفل السنوي الذي المنظم من قبل أوزون “تحت شعار “جمال ونظافة”،هو إحتفالا بالمرأة المغربية عامة،والمرأة المغربية العاملة،وخاصة عاملات النظافة بالشركة .

وأوضح البدراوي في تصريح لجريدة “وطــنــي24 “الإلكترونية أن المرأة العاملة في قطاع النظافة تستيقظ في الساعة الرابعة صباحا وتكنس منطقتها أو تنظّفها أو تسوق،مشيرا أن هناك نماذج “ترفع لها القبّعة”،وأنّه ثَبُت أن المرأة أخت للرجل وزوجته وصديقته وزميلته وندّ له أيضا.

وأضاف السيد الرئيس المدير العام  الذي كان يتحدث على هامش حفل تتويج ملكة جمال النظافة لسنة 2019 إنه لم يبق هناك اليوم تفكير فيما إن كان هناك عمل من الأعمال أو مسؤولية من المسؤوليات يصلح للمرأة لأنها أثبتت نفسها.

وقد عرف الحفل حضور فنانات وفنانين مغاربة ومشاهير السينما وشخصيات دبلوماسية،وكرّمت مجموعة “أوزون عاملات نظافة مغربيات، وتوجّت ملكة جمال عاملات النظافة بالمغرب وإفريقيا، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، في المنظم بأحد فنادق العاصمة الرباط.

ومن جهتها قالت حسناء فردوس عاملة النظافة المتوَّجة في تصريح لجريدة “وطــنــي24” إنها بدأت مهنتها في هذا الميدان منذ أزيد من ثلاث سنوات مضيفة أن هذه المهنة تعجبها كثيرا وتحسّ فيها بالراحة كثيرا، وأنها فرحة بها وتُشعرها بالشرف والكرامة وشكرت منظّمي التظاهرة والساهرين عليها.

وكشفت ملكة جمال النظافة في حديثها للجريدة أنه رغم الصعوبات التي واجهتها في البداية،فإنّها صبرت إلى أن تعوّدت على هذه المهنة، وارتاحت لها، وفرحت بالانتماء إليها،مضيفة أن انضمامها إليها في البداية كان بطلب منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: