الوداد يضيع أول ثلاث نقاط في رحلة البحث عن اللقب

إفتتح الوداد الرياضي رحلة بحثه عن لقب الموسم الجديد 2018/ 2019 بهزيمة خارج القواعد ضد مستضيفه أولمبيك آسفي ب2-1 في اللقاء الذي دار بينهما مساء اليوم الجمعة 7 شتنبرعلى أرضية ملعب المسيرة في أسفي لحساب مؤجل الدورة الأولى من البطولة الإحترافية .

و إستغل أصحاب الأرض خطأ في دفاع الوداد ليتمكن اللاعب عمر المنصوري من تسجيل الهدف الأول للقرش المسفيوي في الدقيقة 15 ،وكاد زهير المترجي تعديل النتيجة في الدقيقة 30 لكن التسرع و تدخل الحارس مختار مجيد حال دون تعديل الكفة .

ومع بداية الشوط الثاني ضاعف المحليون النتيجة عن طريق كوفي بوا في الدقيقة 46 ليصعب المباراة على الوداد خصوصا مع إعتماد لاعبوا آسفي لخطة دفاعية محضة و الركن إلى الخلف من أجل الحفاظ على النتيجة ،ما جعل الوداد يضغط بقوة للعودة في النتيجة لكن محاولاته كانت تبوء بالفشل في مربع العمليات و الوقت الذي كان الجميع ينتظر صافرة الحكم أعلن هذا الأخير عن ضربة جزاء لصالح الوداد سجل منها أيمن الحسوني هدف تقليص النتيجة في الدقيقة 94 .

لينتهي اللقاء بفوز آسفي بأول ثلاث نقاط له هذا الموسم في حين تكبد الوداد الهزيمة الأولى له في رحلة البحث عن التتويج بلقب هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: