الوالي امهيدية يستنفر حاملي مشاريع برنامج “أوراش” بعمالة المحمدية

في إطار جهود تعزيز التنمية الجهوية، قام الوالي محمد امهيدية بزيارة إلى عدة جماعات ترابية بعمالة المحمدية. وقد تركت هذه الزيارة أثرًا بارزًا في مختلف المؤسسات المحلية، حيث أسفرت عن استفسارات مباشرة وتوجيهات حاسمة.

خلال الاجتماعات التي جرت بحضور رؤساء الجماعات الترابية، كان الوالي امهيدية حريصًا على استعراض المشاريع المتعثرة والتي تواجه صعوبات في التنفيذ. وقدّم الوالي استفسارات مباشرة لرؤساء الجماعات، مركزًا خاصة على القطاعات التي تشهد تحديات ملحة، مثل قطاع النظافة الذي تم تسليط الضوء عليه.

وفي سياق توجيهاته، حث الوالي على ضرورة تعزيز عجلة التنمية في تلك الجماعات والعمل بجدية لإخراج المشاريع التنموية والاقتصادية والاجتماعية إلى الواجهة. وأكد على أهمية التوجهات الملكية السامية في تحقيق هذه الأهداف.

كما انتبه الوالي إلى بعض القضايا الملحة خلال جولاته الميدانية، مثل النظافة وانتشار الكلاب الضالة، مما دفعه لإجراء زيارات مفاجئة إلى بعض الجماعات للوقوف على الواقع الميداني.

في هذا السياق، تبنى الوالي موقفًا فاعلًا وحاسمًا لدفع عجلة التنمية في المنطقة بما يتلاءم مع المشاريع الكبرى والتوجهات الملكية السامية.

من جانبهم، أعرب رؤساء الجماعات عن التزامهم بتنفيذ المشاريع والالتزام بالاتفاقيات المبرمة، وأكدوا على الجهود المبذولة لحل المشاكل المحلية ودفع عمليات التطوير.

إن هذه الجهود المكثفة تعكس التزامًا جادًا بتحقيق التنمية المستدامة في الجهة، وتؤكد الرؤية الحازمة للوالي امهيدية في مساندة المشاريع الكبرى والارتقاء بالحياة المجتمعية والاقتصادية.

(يُذكر أن الوالي امهيدية يُعرف بقراراته الجريئة ودعمه للمشاريع الكبرى، خاصة المشاريع الملكية)

وتأتي هذه التحركات في إطار جهود  السيد الوالي ومساعيه الحثيثة لدعم التنمية في عمالة المحمدية وتعزيز الحياة المجتمعية بصفة عامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:

Managed by Immediate Bitwave